سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

دعيت الشارع الجنوبي والمكونات السياسية الجنوبية لتشكيل كيان سياسي جنوبي فأستجاب الجميع لتلك الدعوة

284 قراءة

أخاف على عيدروس أن يحولونه إلى روبسبير الجنوب لم تكن الثورات نتاج إرادة فرد مهما كان حجمه ، بل كا

753 قراءة

د كمال البعداني.  سيظل الشيخ العالم محمد سالم البيحاني  علما من أعلام اليمن والأمة الإس

353 قراءة

امين ...الساعة الآن الرابعة والربع صباحاً بتوقيت إسطنبول اسمع الآن صوت مؤذن جميل من اقصى المدنية في

122 قراءة

تفاجأت بخبر قيام مكتب الامم المتحدة باغلاق ملف العدالة الانتقالية في اليمن اثناء زيارتي لمكتب الامم

231 قراءة

قال الإيرانيون: لا بد لحجاجنا من أن يرددوا في مكة: الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل...   أدر

505 قراءة

باسدران حيفان  : "سقى الله من لمع البروق في جبال حيفان والأعروق : إلى الأكاديمي عكفي حن

300 قراءة

ست حروب خاضها الحوثيون ضد نظام حكم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، تم خلالها تدمير محافظة

400 قراءة

إلى سفر الخروج حينما أكمل آ«الربآ» بناء الكون وآ«ارتاحآ» يوم السبت، أو إلى سفر التثنية حينما خرج شعب

124 قراءة

في رِحابِ الكعبةِ الشريفةِ, يلوحُ أبونا إبراهيمُ عليهِ السلامُ, مالئاً الفضاءَ, مواصلاً احتضانَ ذريت

105 قراءة

المجتمع اليمني مجتمع محافظ له عاداته وتقاليده ويسعى للحفاظ على النسيج الاجتماعي وتحظى المرأة باحترام

320 قراءة

اصدار الكونغرس الامريكي ما يسمى “بقانون العدالة ضد الارهاب”، الذي يجيز لعائلات ضحايا

763 قراءة

سؤال بسيط فقط عند العقول المتخلفة ولكنه أصعب فهما واستيعابا ومن ثم تكمن الصعوبة في البحث عن الإجابة

148 قراءة

يقول المثل المصري "يا بخت من بات مظلوم و لا بات ظالم." بمعنى : ان تضع رأسك على مخدتك لتنام و انت مظل

405 قراءة

أركان الانقلاب يبحثون عن شرعنة أنقلابهم بكل الوسائل الغير مشروعة فالحكومة الشرعية حاولت ان تقدمآ  له

85 قراءة

وُلد تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام "، من رحم "القاعدة في العراق"، الذي أسسه أبو مصعب الزر

216 قراءة

آ نجح الربيع العربي في إحداث تغيير سياسي بالتغلب على الديكتاتوريات السياسية والإطاحة برؤس الأنظمة

155 قراءة

كان يمكن القول إن مقال وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، في صحيفة نيويورك تايمز، قبل أيام، بعنوان &

312 قراءة

نجج الربيع العربي في احداث تغيير سياسي بالتغلب على الديكتاتوريات السياسية والاطاحة برؤس الانظمة مع ب

121 قراءة

لا يستطيع أحد أن يجحد أو ينكر دور دول مجلس التعاون مع اليمن وتضامنها، فقد قامت هذه الدول بدعم اليمن

101 قراءة

في عالم يسوده الظلم والاستكبار, أرسل الله نبيه عيسى بن مريم إلى بني إسرائيل, الذين كانوا يمثلون الأم

96 قراءة

وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا بلياردو في صنعاء قبل 140 عاما هذا هو الفرق بين العثمانيين والإمام يحيى!

289 قراءة

د عيدروس نصر ناصر تلقيت ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور له (بإذن الله) رجل المال والأعمال وصاحب الأي

120 قراءة

       بعد التدهور المالي الكبير الذي واجهته عدة بنوك أشهرها افلاس بانك L

309 قراءة

ست حروب خاضها الحوثيون ضد نظام حكم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، تم خلالها تدمير محافظة صعد

220 قراءة

رغم الصراعات والحروب التي خاضتها النخب السياسية والاجتماعية اليمنية فقد ظل المجتمع اليمني متماسكاً ،

613 قراءة

المتآمرين على الرئيس هادي #بقلم انيس منصور سيظل الرئيس عبدربه منصور هادي رمزا تاريخا وطنيا ا

1322 قراءة

  محمد جميح ست حروب خاضها الحوثيون ضد نظام حكم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، تم

788 قراءة

وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا  بلياردو في صنعاء قبل 140 عاما هذا هو الفرق بين العثمانيين وال

1189 قراءة

نشاء حزب الاصلاح اليمني وفقاً لرؤية إسلامية الفكر يمنية الهوية، متأثراً بالظروف البيئية المحيطة به س

422 قراءة

اروى عبده عثمان تكتب : إلى الأكاديمي عكفي حنشان حنشان الظم

352 قراءة

حينما نقول نريد دولة مدنية ذات نظام وقانون هذا لا يعني اننا نلغي الاسلام بلعكس الاسلام مدني التوجه.

317 قراءة

* عندما أنتقد إيران أو أذرعها في المنطقة؛ كالحوثه أو حزب الله؛ فأنا أنتقد ممارساتهم العدوانية ضدنا.

548 قراءة

في المقطع الذي صوره أحد الجنود أثناء القبض على متسلل حوثي ضبط في أحراش إحدى المناطق الحدودية وهو يتس

337 قراءة

باسدران حيفان  : "سقى الله من لمع البروق في جبال حيفان والأعروق : إلى الأكاديمي عكف

630 قراءة

#كيف_ائتمنك_على_ولدي؟! "قاسم سليماني" حق جامعاتنا أكاديمي /عكفي / قائد فيلق "قدس جامعة صنعاء "

234 قراءة

الإصلاح أكبر الأحزاب العاملة في الواقع اليمني حيث وظف واقع المجتمع المسلم في التأثير والإستقطاب هذه

374 قراءة

عندما اقتحمت ميليشيا الحوثي  والمخلوع صالح العاصمة اليمنية صنعاء أقدمت الجماعة على استقطاب البعض من

183 قراءة

كان تعثر ثورات الربيع العربي التي تصدرت الحركات الإسلامية فيها المشهد، ضربة قوية لتنظيماتها وهياكلها

216 قراءة

وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا بلياردو في صنعاء قبل 140 عاما هذا هو الفرق بين العثمانيين والإمام يحيى

507 قراءة

  باسدران حيفان  : "سقى الله من لمع البروق في جبال حيفان والأعروق : إلى ال

392 قراءة

رغم الصراعات والحروب التي خاضتها النخب السياسية والاجتماعية اليمنية فقد ظل المجتمع اليمني متماسكاً ،

538 قراءة

لِمَ يا عيدُ – في بلدي- لم تعُد سعيدا؟ لِمَ يا عيدُ.. لم يعُد فيك يُفرحني اللّهوُ، ولا الثوب

78 قراءة

مع نهايات العام 2010، ومطلع العام 2011، اندلعت في أرجاء العالم العربى موجةٌ عارمةٌ من الثورات، والا

141 قراءة

مثلما لايوجد شخص منزه من الخطأ لايوجد بالمقابل انسان مقدس أمام الصحفي ولاخطوط حمراء تحرم الاقتراب

148 قراءة

ست حروب خاضها الحوثيون ضد نظام حكم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، تم خلالها تدمير محافظة صع

228 قراءة

أمي في غرب اليمن وأنا في شرقها، وبيننا حقل ألغام، مقبرة مجهولة، وأساليب كثيرة للتعذيب حتى الموت. &

84 قراءة

كان تعثر ثورات الربيع العربي التي تصدرت الحركات الإسلامية فيها المشهد، ضربة قوية لتنظيماتها وهياكلها

144 قراءة

في المقطع الذي صوره أحد الجنود أثناء القبض على متسلل حوثي ضبط في أحراش إحدى المناطق الحدودية وهو يت

218 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 58 دقيقة

أصدر الرئيس عبد ربه منصور هادي، قرارا بتعيين وكلاء لمحافظة ذمار، جنوب العاصمة صنعاء. وبحسب وثيقة رسمية تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، واط

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2184 قراءة ( 1216 قراءة من الفيسبوك)
يمن 24 (أخبار اليمن) قبل 8 ساعة و 30 دقيقة

بعد اكتشاف الزئبق في جبالها : لحج الثانية عالميا بعد إسبانيا >>

609 قراءة
يمن جورنال (أخبار محلية) قبل 8 ساعة و 34 دقيقة

يمن جورنال-وكالات أكد وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري أن بلاده لا تعترف بالمجلس السياسي الذي شكله الحوثيون والمخلوع صالح، مؤكدا رفض بلاده التدخل في الشؤون الداخلية للدول ودعم المشاورات اليمنية التي ترعاها الأمم المتحدة. جاء ذلك خلال لقائه وزير الخارجية الدكتور عبدالملك الم >>

110 قراءة
يمن شباب نت (محليات) قبل 8 ساعة و 34 دقيقة

قال وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي يوم السبت إن اليمن يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن الدولي بشأن ما يعتبره نقل إيران أسلحة لحلفائها الحوثيين الذين يقاتلون الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.   وقال المخلافي أيضا في مقابلة مع وكالة رويترز إنه يأمل بسريان هدنة إنسانية لمدة 72 >>

34 قراءة
الأهداف (رياضة عربية ودولية) قبل 8 ساعة و 34 دقيقة

استخدم الفرنسى مامادو ساكو مدافع نادى ليفربول الإنجليزى برنامج التواصل الاجتماعى سناب شات فى توضيح بعض المعلومات عن معاناته مع الريدز لجماهيره. >>

42 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 8 ساعة و 34 دقيقة

تقرير حقوقي يوثق وفاة 57 مدنيا في سجون #الحوثي جراء التعذيب >>

32 قراءة
الصهاريج نيوز (أخبار المحافظات) قبل 8 ساعة و 34 دقيقة

ترامب وكلينتون يتواجهان الاثنين في أول مناظرة تلفزيونية >>

49 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 8 ساعة و 37 دقيقة

دعا نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي إلى ضرورة أن تفعّل الأمم المتحدة >>

30 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 8 ساعة و 38 دقيقة

أكد وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري أن بلاده لا تعترف بـ"المجلس السياسي" الذي شكله الحوثيون وحليفهم صالح، في اغسطس الماضي. وقال الجعفري خلال لقاء جمعه بوزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي في نيويورك يوم السبت ان العراق يرفض التدخل في الشؤ >>

380 قراءة ( 308 قراءة من الفيسبوك)
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 8 ساعة و 44 دقيقة

نائب رئيس هيئة الأركان اليمنية: قيادات في الحرس الجمهوري التحقت بقوات الجيش الوطني في مأرب >>

176 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 8 ساعة و 45 دقيقة

يلقي اليمن والسعودية باللوم على إيران في تزويد الحوثيين بالسلاح، فيما تعتبر طهران الحوثيين السلطة الشرعية في اليمن. >>

42 قراءة
مراقبون برس (محليات) قبل 8 ساعة و 45 دقيقة

قوات الشرعية تستعيد سيطرتها على منطقة استراتيجية بجنوب اليمن >>

173 قراءة
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 8 ساعة و 49 دقيقة

قال سكان محليون في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الأحد، إن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، جددت قصفها على مواقع لمسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح، في شمال >>

210 قراءة
مراقبون برس (محليات) قبل 8 ساعة و 49 دقيقة

الألمانية تروي تفاصيل سلسلة غارات جوية جديدة على صنعاء وإب >>

170 قراءة
يمن جورنال (أخبار محلية) قبل 8 ساعة و 51 دقيقة

يمن جورنال-متابعات كشفت مصادر مطلعة في صنعاء عن تزايد هوة الخلاف بين أنصار المخلوع علي صالح والحوثي، بعد قيام الحوثيين بالانقلاب على ما يسمى بـ«المجلس السياسي» المشكل مناصفة بين الانقلابيين. ونقلت صحيفة «عكاظ»  السعودية عن المصادر ذاتها إن  قيادات المتمردين الحوثيين وبدعم من إير >>

233 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 8 ساعة و 53 دقيقة

أعراض حرقة المعدة بعد تناول وجبة دسمة تتمثل في التجشؤ المصحوب بشعور بالحموضة أو الشعور بحرقان في عظمة القَصّ. >>

398 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 8 ساعة و 53 دقيقة

القانون يفرض غرامات على من يخرق بنود القانون قد تصل إلى 50 ألف يورو مع إمكانية سحب رخصة بيت الدعارة من قِبَل السلطات. >>

626 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 8 ساعة و 56 دقيقة

أكد نائب رئيس هيئة الأركان اليمنية اللواء الركن ناصر الطاهري التحاق قيادات كبيرة من الحرس الجمهوري والجيش اليمني بالشرعية. ونقلت صحيفة عكاظ عن الطاهري إن ضباطا من الحرس الجمهوري والجيش في صنعاء التحقوا بقوات الجيش الوطني في مأرب وأن التواصل مستمر مع آخرين لإيجاد مخرج آمن لخروجهم، >>

371 قراءة
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 8 ساعة و 57 دقيقة

المخلافي: نعتزم تقيم شكوى لمجلس الأمن تثبت تورط إيران في نقل أسلحة للحوثيين >>

46 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 8 ساعة و 58 دقيقة

وضع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون أمام مستجدات الأوضاع >>

48 قراءة
اليمني الجديد (اخبار محلية) قبل 8 ساعة و 58 دقيقة

تحاول إيران الصفوية العمل على تزويد جماعة الحوثيين المسلحة في الداخل اليمني بأسلحة متطور ونوعية عبر عمليات تهريب عديدة, حيث كشفت مصادر مقربة من التحالف العربي أن تجاراً يمنيين ولبنانيين قاموا بتهريب كميات من الاسلحة والاموال الى الداخل اليمني عبر البحر, باستغلال تصاريح رسمية لبعض تجار >>

332 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 8 ساعة و 59 دقيقة
503 قراءة ( 101 قراءة من الفيسبوك)
يمن شباب نت (اخبار وتقارير) قبل 8 ساعة و 59 دقيقة

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الأحد، غارات على موقع عسكري تابع  للحوثيين والقوات الموالية لهم في العاصمة صنعاء. وقال سكان محليون  لـ"يمن شباب نت"  إن مقاتلات التحالف شنت ثلاث غارات جوية، استهدفت معسكر الهندسة العسكرية، الذي يقع بالقرب من جولة >>

138 قراءة
أنباء اليمن (أخبار محلية) قبل 9 ساعة و 2 دقيقة

قال وزير الخارجية اليمني، عبد الملك المخلافي إن اليمن يعتزم تقديم شكوى لمجلس ا >>

64 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 9 ساعة و 7 دقيقة

قالت مصادر حوثية أن مسلحي الحركة المتمردة تمنكوا اليوم من إسقاط طائرة F16 في منطقة خولان الطيال جنوب شرق العاصمة اليمنية صنعاء. >>

1176 قراءة ( 330 قراءة من الفيسبوك)
المصدر اونلاين (محليات) قبل 9 ساعة و 8 دقيقة

وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، السبت، وزير المالية بسرعة تحويل خمسة مليار ريال يمني من "البنك المركزي"، لمواجهة الاحتياجات العاجلة لشراء الديزل والمازوت >>

93 قراءة
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 9 ساعة و 9 دقيقة

قال وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي يوم السبت إن اليمن يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن الدولي بشأن ما يعتبره نقل إيران أسلحة لحلفائها الحوثيين الذين يقاتلون الحكومة >>

63 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 9 دقيقة

القيادي الحوثي حسين العزي: يكشف عن الهدف الحقيقي الذي تسعى جماعته لتحقيقه >>

251 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 9 ساعة و 9 دقيقة

نشر موقع »أبابيل نت«  صورة القرار الذي وجه به القائم بأعمال أمين رئاسة الوزراء محمد علي سوار المعين من قبل مليشيات الحوثيين بصنعاء بشأن حصر صرف مرتبات موظفي الدولة عبر الهئية العامة للبريد اليمني وبنك التسليف الزراعي »كاك بنك«. حيث أعتبره مراقبين >>

4635 قراءة ( 2751 قراءة من الفيسبوك)
مراقبون برس (محليات) قبل 9 ساعة و 10 دقيقة

المخلافي يكشف موعد بدء سريان هدنة إنسانية جديدة باليمن! >>

177 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 9 ساعة و 10 دقيقة

وقعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الامارات العربية المتحدة اتفاقية تعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغرض دعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن. وقعت الاتفاقية امس ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وبيتر ماورير، رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر >>

60 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 9 ساعة و 12 دقيقة

يسعى المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد الشيخ أحمد " مجدداً لعقد جولة مشاورات جديدة بين الاطراف اليمنية لاستئناف عملية السلام المتعثرة بعد أشهر في الكويت وفشل هدنة هشة بين طرفي الحكومة الشرعية ومليشيات الحوثي و صالح. >>

214 قراءة ( 112 قراءة من الفيسبوك)
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 9 ساعة و 13 دقيقة

تصاعدت الحرب السوريّة الجمعة 23 سبتبمر/ أيلول 2016 بشكلٍ مفاجئ، حيث شنّت قوّات بشّار الأسد وحلفائه الروس هجماتٍ جويّةٍ شرسة على المناطق التي تسيطر عليها المعارضة في حلب >>

136 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 9 ساعة و 14 دقيقة

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الأحد، غارات جوية على مواقع عسكرية للحوثيين والقوات الموالية لهم في العاصمة صنعاء. وقال سكان محليون إن مقاتلات التحالف شنت 3 غارات جوية على معسكر الهندسة العسكرية، الذي يقع بالقرب من جولة آية،شمال >>

168 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 9 ساعة و 16 دقيقة

صورة تجمع محمد علي الحوثي وقائد قوات نخبة صالح الذي قتل بحدود السعودية >>

907 قراءة ( 396 قراءة من الفيسبوك)
يمن برس (شؤون محلية) قبل 9 ساعة و 19 دقيقة

كشفت مصادر مطلعة في صنعاء عن تزايد هوة الخلاف بين أنصار المخلوع علي صالح والحوثي، بعد قيام الحوثيين بالانقلاب على ما يسمى بـ«المجلس السياسي» المشكل مناصفة بين الانقلابيين.  ونقلت صحيفة «عكاظ»  السعودية عن المصادر ذاتها إن  قيادات المتمردين الحوثيي >>

467 قراءة ( 305 قراءة من الفيسبوك)
مندب برس (أخبار محلية) قبل 9 ساعة و 19 دقيقة

وقعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي اتفاقية تعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغرض دعم خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن. >>

44 قراءة
مراقبون برس (محليات) قبل 9 ساعة و 20 دقيقة

مقتل قائد القوات الخاصة للحوثيين على الحدود السعودية "صورة" >>

175 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 9 ساعة و 22 دقيقة

مرشح حزب الاستقلال، لجأ إلى تطبيق فوتوشوب لتركيب صورته على جسد "باراك أوباما" ، ولسوء حظه أنها من صوره المتداولة، مما سرّع اكتشاف أمره. >>

178 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 27 دقيقة

القرار الجمهوري الذي قضى احلام الانقلابيين بصنعاء وحرمهم من 25 مليار شهريا >>

312 قراءة
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 9 ساعة و 31 دقيقة

وثق تقرير حقوقي صادر عن التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان، وفاة 57 مدنياً في سجون جماعة الحوثيين وقوات صالح، جراء التعذيب، خلال الفترة من يوليو 2014 حتى سبتمبر >>

39 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) قبل 9 ساعة و 32 دقيقة

أزمة أقتصادية ومالية غير مسبوقة تجتاح العاصمة صنعاء >>

350 قراءة
يمن شباب نت (محليات) قبل 9 ساعة و 32 دقيقة

سقط عدد من القتلى والجرحى المدنيين، مساء أمس السبت، جراء غارة لمقاتلات التحالف العربي،  استهدفت فيه منزلاً لأحد المواطنين في منطقة مفرق جبلة جنوب مدينة إب وسط اليمن. وبحسب إحصائيات غير رسمية، فإن عدد ضحايا الغارة من المدنيين، وصلوا إلى 9 قتلى  بينهم نساء و11 مصاباً جميعهم من >>

217 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
4798
8746
24863
96523
112418
40104
50180
13224
11126
1479
89581
4174
14230
20128
5186
3306
19010
5673
158759
331567
25008
4511
13889
102642
123543
6047
3613
13076
17050
6749
3287
21453
31869
118337
19580
332703
957
942
2058
138506
1739
13439
14879
25308
8938
13417
7594
2401
7118
24061
10885
2435
3917
4266
6795
9606
626
1763
1534
11017
1793
284287
17862
4336
2008
179921
11583
44135
6126
375
4214
7723
239400
5924
14623
23503
2032
18527
147
55632
685716
22169
6235
159162
2916
19331
1321
3740
559
14892
9257
8405
5848
6210
1595
36301
15012
13556
39615
30016
13390
3143
1956
376887
2912
961
6327
15518
3403
1993
8181
1362
6838
3453
12171
4386
573
1952
6408
18142
110746
2507
39805
31003
9476
50982
15314
9959
1028
4900
86040
3904
1096
12662
5684
31598
7728
11766
2701
2550
2576
5778
11859
15130
65010
2196
6537
1377
5495
30773
27598
3258
2836
5865
17436
2611
29402
6229
5704
7506
1534
3050
15489
54620
3034
1765
24615
55071
131435
1593
47761
64408
9292
90123
49089
113212
53058
1906
42283
6644
3349
14454
7204
27836
6588
10289
80528
28198
7363
6775
11438
8788
94430
13122
18609
4084
1843
2970
5505
10481
2655
9640
1642
5654
160243
16057
5164
7819
469076
7414
23832
14732
23151
28869
15904
10606
10572
2822
6742
4255
2647
15645
19275
15682
38769
2212
42375
936698
33527
8906
17422
4271
29704
1098
4430
1238
10811
3103
1996
123844
8145
3300
1664
100749
107501
6442
84089
92151
58300
19231
8890
825
57818
49576
85962
9501
19776
1084
53881
3014
1334
4347
14640
18545
306109
10892
19288
2399
5427
1955
14161
3521
2193
246
6772
34276
14090
25074
1013
89447
69972
63525
28908
39466
12297
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها