سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
صحافة نت فيديو

البند السابع الذي وضعت اليمن في إطاره ضمن قرار مجلس الأمن ، هذا البند اعتقد الكثير ان الهدف منه و

106 قراءة

لعل من سؤ حظنا -في اليمن السعيد- اننا شعب متيم بالثورات حد الوله ، نحن شعب يتوارث جينات الثورة جيلا

22 قراءة

لست الشعب ياحوثي ... صدر اليمنيون اليوم أنصع لوحات التاريخ الوطنية بخروج ملايين اليمنيين رجالا ونساء

33 قراءة

د - يوسف الحاضري/ "نحن أمةٌ لا تتعلم من تجارب أو أخطاء الآخرين...

16 قراءة

في احد صفحات الفيسبوك يدور حوار بين ثلاثة مثقفين يمنيين أحدهم استاذ فلسفة وآخر دكتور اجتماع وثالث

71 قراءة

  السياسة هي فن الممكن كأبسط تعريف لها أو ما ينهجة السياسيين في تعاملهم في مجال السياسة ومن هذا

78 قراءة

  المتلمس للتعامل الخشن والمضطرب للمطبخ السياسي والإعلامي للرئيس هادي مع أزمة تهدد الكيان الوطن

44 قراءة

بعد قيام ثورة 1948 التي أطاحت بنظام حكم الإمام يحيى حميد الدين على يد مجموعة من العلماء وشيوخ الق

152 قراءة

مصطفى أحمد النعمان   عندما أعلن الرئيس عبد ربه منصور هادي، في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي ا

56 قراءة

خيرالله خيرالله تتطوّر الأحداث في اليمن بشكل سريع. تمثّل التطور الأخير في تطويق الحوثيين، أي «أنصار

248 قراءة

محمد خروب   مجتمعات عربية مفخخة، يصعب العثور على أي دولة عربية لا تعاني مشكلات بنيوية عميقة، ته

41 قراءة

الحوثيون تجسيد لبعض المخاطر الحقيقية التي يمكن إنتاجها في هذا البلد، وهم في المجمل نتيجة طبيعية لمجت

20 قراءة

استخدم الحوثي احتقاناتنا كلها لتمرير إرادة غالبا ما يتقبلها المريض ضدا على نفسه فجر بيوت آل الاحمر ب

42 قراءة

يثبت أن هم الوطن وسلامة المواطن اليمني أولوية لديه لا يقبل فيهما المساومة أو التسويف ومن يقل غير ه

118 قراءة

تقف كتب التاريخ مشدوهة أمام عاصمة كصنعاء يقطنها ما يقارب ثلاثة ملايين مواطن يمني لتسجل بحروف سوداء

369 قراءة

في مؤتمر صحفي في العاصمة الإيرانية طهران, أدلت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الإيرانية تصريحا فحواه

228 قراءة

اذا الاخوان الشماليين تراجعوا عن مشروع دولة اليمن الاتحادية فأننا نطلب من الرئيس هادي العودة للجنو

120 قراءة

حتى لا نصبح  في وضع لا نُحسد عليه، صورتنا في  نظر العالم مشوهة ، بل غير واضحة ، فنحن وحدنا

35 قراءة

وكالة خبر التابعة للرئيس السابق صالح تتناسى ان تتعض من المثل الذي يقول : " الذي بيته من زجاج لايرمي

41 قراءة

ذهبت اللجنة الوطنية الرئاسية (المكلفة من الاجتماع الوطني الواسع للجهات الرسمية والقوى السياسية كافة

168 قراءة

متى يصحوا الشعب ليقول للاعبيين السياسين كفى لعب بالنار..للحكومة: كفى جرع وتجويع وفشل واخفاق متواصلين

24 قراءة

لايختلف اثنان أن الوطن هو أغلى ما نملك، وأننا مهما بذلنا لأجله، فلن نوفيه حقه، فقد عشنا تحت ظله، وأك

7 قراءة

لاول مرة اقضي في محافظة لحج سبع ساعات متتالية رغم انها محافظتي التي انتمي اليها , والتي كانت كافية ل

21 قراءة

وكالة خبر التابعة للرئيس السابق صالح تتناسى ان تتعض من المثل الذي يقول : " الذي بيته من زجاج لا

25 قراءة

إن مايحدث في العاصمة اليمنية صنعاء من توافد لمليشيات "جماعة الحوثي" وسيطرتها على مداخل العاصمة الشرق

79 قراءة

حصار صنعاء وصرخة الموت : لن يعيدنا لحكم الفرد وأستبداد الكهنوت

27 قراءة

خيط عنكبوتي يربط بين المستحيلات والممكنات، لكنّ هذا الخيط رغم وهنه إلاّ أن أثره عظيم.. فمن المستحيلا

18 قراءة

هل يدرك الجميع أن الوعاء الذي يحتوي أبناء شعبنا اليمني قد وضع على نار يزداد اشتعالها يوماً بعد آخر؟!

6 قراءة

الأحداث الإرهابية التي يتعرّض لها الوطن اليمني الواحد من أعظم التحدّيات التي تستدعي الاصطفاف الوطني

11 قراءة

أمام الحالة الخطيرة الراهنة، سواء جرّاء تداعيات المشهد السياسي والأمني أو من خلال حدة الاستقطاب المج

7 قراءة

الظروف والأحداث الراهنة التي يشهدها وطننا اليمني جرّاء التداعيات المؤسفة التي أفرزتها الأزمة السياسي

4 قراءة

لا يخفى على الجميع أن اليمن يمر بمرحلة تاريخية صعبة للغاية وبالأخص في الجانب الاقتصادي؛ فإما أن يلطف

4 قراءة

حين يغيب المنطق يعلو الصراخ ويظهر قانون الغاب والبقاء فيه للأقوى .. غاب المنطق .. وارتفعت الأصوات ..

22 قراءة

وكالة خبر التابعة للرئيس السابق صالح تتناسى ان تتعض من المثل الذي يقول : " الذي بيته من زجاج لايرمي

31 قراءة

آ  توقعت مُسبقاً فشل اللجنة المُرسلة إلى صعدة لأسباب كثيرة على رأسها طريقة تشكيل اللجنة وأعضاءها

26 قراءة

• الحديث عن الحوثي كرجل قوي، أي كحل، يحيلني إلى ما كتبته الشاعرة الراحلة "قبول القاضي"

86 قراءة

لا اعتقد ان أقالة الحكومة في هذا التوقيت له علاقة بمطالب الشعب ..فقد سبق ذلك مطالب باقالة الحكومة وو

20 قراءة

هذه المرة يجب على الحوثي ان يعي جيداً انه ليس الوصي على الشعب , عليه ان يعيد قراءة الواقع جيداً لأن

19 قراءة

        23:36:04       (عندما يمار

94 قراءة

يتساءلون لماذا تخرجون ضد الحوثي رغم انه يطالب بمطالب شرعيه؟   نعم قد تبدوا كذلك, ونح

24 قراءة

تعيش العاصمة اليمنية صنعاء أوضاع هي الأخطر منذ حصار السبعين الشهير، حيث اقترب مسلحي وأنصار الحوثي من

46 قراءة

مُخطئ من يقول أن الوطن بخير وانه خالي من الفساد والمفسدين والعبث والعابثين وان رفع الدعم عن المشتقات

11 قراءة

  أعزتي الكرام ستعذبكم ضمائركم وسينتقدكم أولادكم وينتقدكم التاريخ حين تقفون حجر عثرة أما هذه ال

155 قراءة

في إجابته عن السؤال العقيم، كما وصفه في عنوان مقاله، يقول الدكتور عزمي بشارة: "إنّ كلّ مكره

61 قراءة

  < أزمة الكهرباء في شبوة وبالذات في مدينة عتق وضواحيها   أصبحت تشكل لغزاً كبيراً

19 قراءة

تفاجأت عند سماعي لهذه القصيده الرائعه  من الهامة الشعريه الكبيرة شاعر اليمن  الدكتور عبد ا

81 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 44 دقيقة

تمرد كبير ينذر بمواجهات بين الحوثيين وقياداتهم ..

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 847 قراءة ( 28 قراءة من الفيسبوك)
حضرموت برس (اخبار محلية) قبل 11 ساعة و 44 دقيقة

مقتل جندي واصابة آخريين في اشتباك مسلح مع مسلحيين أثناء محاولة الجيش إزالة نقطة سونة بمنطقة الردود شرق سيئون بوادي حضرموت >>

156 قراءة
الهدهد أونلاين (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 49 دقيقة

الهدهد أون لاين | كتابات مروان الغفوري انتهى الدرس يا غبي.أخرج الحوثي عن السياق، وانكشف كليّاً. التبريرات البدائية التي تقول إن الحوثي سيبيع الموقف الدولي لأتباعه بحسبانه مقاتلاً ضد الهيمنة الأميركية هي تبريرات تهين أتباعه. وفقاً لهذه التبريرات الطفولية فإلى الخلف من الحوثي توجد >>

518 قراءة ( 8 قراءة من الفيسبوك)
نيوز يمن (اخبار محلية) قبل 11 ساعة و 50 دقيقة

قالت مصادر محلية بمحافظة الجوف لنيوزيمن أن القبائل تخوض معارك ضارية بالقرب من مفرق الجوف، مع >>

307 قراءة ( 17 قراءة من الفيسبوك)
المؤتمر نت (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 51 دقيقة

رأس الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا استثنائيا للجنة العسكرية والأمنية العليا >>

95 قراءة ( 2 قراءة من الفيسبوك)
سبأنت (محلي) قبل 11 ساعة و 51 دقيقة

رحب الاتحاد الأوروبي بالبيان الرئاسي الذي أصدره مجلس الأمن الدولي مساء أمس بشأن اليمن . >>

17 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 11 ساعة و 53 دقيقة

أعلن رئيس مجلس الأمن الدولي مارك لايل غرانت أن المجلس مستعد لإتخاذ خطوات إضافية بما في ذلك فرض عقوبات اضافية ضد الأفراد والجهات التي تتورط في عرقلة العلمية السياسية في اليمن وتهديد أمنه واستقراره إذا ما تطلب الأمر ذلك ... >>

61 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 11 ساعة و 53 دقيقة

تأجيل الاجتماع الوطني إلى غدٍ الأحد وتطلعات بدعم خليجي >>

117 قراءة
الرياضي نت (أهم الأخبار) قبل 11 ساعة و 54 دقيقة

زار الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ رئيس النادي السابق أولي هوينيس الذي يمضي فترة عقوبة السجن ثلاث سنوات ونصف السنة على خلفية إدانته بالتهرب الضريبي. وتصدرت صورة جوارديولا أمام بوابة سجن (لاندبرج) لدى وصوله إلى المكان برفقة اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، الصفحة الأولى من ع >>

41 قراءة
المؤتمر نت (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 54 دقيقة

استقبل اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح سعادة السفير المصري بصنعاء اشرف عقل والذي انهى فترة عمله في اليمن وفي اللقاء شكر رئيس المؤتمر الشعبي العام السفير المصري واثنى على دوره الايجابي >>

58 قراءة
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 56 دقيقة

أعلن الجيش اليمني يوم السبت إحباطه هجوماً للقاعدة كان يستهدف معسكراً في محافظة حضرموت شرقي البلاد.   وقال بيان للمنطقة العسكرية الأولى - بحسب وكالة (سبأ) الحكومية >>

82 قراءة
المؤتمر نت (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 56 دقيقة

حضر الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اللقاء الوطني الموسع الذي عقد في الصالة الكبرى بالقصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء ومعه الإخوة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي >>

70 قراءة
المشهد اليمني (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 59 دقيقة

أكد الرئيس عبدربه منصور إن " طبيعة ما جرى في دماج وحاشد وعمران والجوف ومأرب والانتشار الممنهج لجماعة الحوثي وما شكل تهديد للأمن والاستقرار وإضعاف صلاحيات الدولة والحكومة في تلك المناطق." >>

103 قراءة
البعث نت (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 1 دقيقة

اجتماعان استثنائيين وقرارات حاسمة للرئيس هادي .. والاعلان عن تخفيض سعر الديزل فقط >>

1596 قراءة
نيوز يمن (اخبار محلية) قبل 12 ساعة و 2 دقيقة

أعلنت وزارة الدفاع تمكن أبطال المنطقة العسكرية الأولى من منتسبي القوات المسلحة والأمن اليوم من صد >>

120 قراءة
يمني سبورت (اخبار محلية) قبل 12 ساعة و 8 دقيقة

كشف مصادر مطلعة ل يمني سبورت التشكيل المتوقع للجنة الاعلامية التابعة للاتحاد اليمني لكرة القدم وذلك على النحو التالي: معاذ الخميسي عبدالرحمن عقيل سامي العمري ناصر محمد عبدالله يحيى الحلالي مختار محمد ولم تتمكن يمني سبورت من التاكد من صحة الخبر .   >>

40 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 12 ساعة و 9 دقيقة

توقع نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان، أن يكون سقوط العاصمة صنعاء بيد الحوثيين في عيد الأضحى المبارك. وتعجب خلفان من أن العاصمة صنعاء ستسقط بيد الحوثيين بينما قوات المملكة العربية السعودية تهتم برعاية ضيوف الرحمن. وقال خلفان في ت >>

8403 قراءة ( 874 قراءة من الفيسبوك)
اليمن الإتحادي (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 11 دقيقة

عــاجل : اجتماعان استثنائيان والحصيلة الخروج بقرار واحد .. التفاصيل >>

998 قراءة ( 12 قراءة من الفيسبوك)
الحياة برس (أقاليم) قبل 12 ساعة و 11 دقيقة

  الحياة برس كشفت صحيفة الشارع عن أسماء مرشحة لخلافة محمد باسندوة في رئاسة الحكومة .   وقال مصدر مطلع وفقا للصحيفة ان الشرط لمنصب رئيس رئيس الوزراء أن يكون شخصية مقبولة للجميع، وان هناك أسماء مطروحة الآن لرئاسة الحكومة وأهم هذه الأسماء هي الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وعبد القاد >>

200 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 12 ساعة و 14 دقيقة

عـــاجل :اندلاع اشتباكات بين حلف قبائل حضرموت وكتيبة علي محسن الأحمر >>

637 قراءة
حضارم نت (أخبار حضرموت) قبل 12 ساعة و 15 دقيقة

الجيش يكشف تفاصيل ليلة دامية بقطن حضرموت ويعلن مقتل خمسة من عناصر القاعدة >>

169 قراءة
26 سبتمبر (محليات) قبل 12 ساعة و 16 دقيقة

  تمكن أبطال المنطقة العسكرية الأولى من منتسبي القوات المسلحة والأمن اليوم من صد وافشال هجوما للارهابيين في مديرية القطن بحضرموت. وأوضح مصدر عسكري في قيادة المنطقة أنه وفور وصول المعلومات عن تحركات مشبوهة لمجموعات إرهابية باتجاه مديرية القطن تم أخذ الاستعدادات الكاملة لإفشال المخطط ا >>

88 قراءة
الحياة برس (أقاليم) قبل 12 ساعة و 17 دقيقة

  الحياة برس – متابعة قالت مصادر اعلامية  بان طاقم السفارة السعودية في صنعاء غادر صنعاء ليل امس تحت مبرر سوء الاحوال الامنية والتوترات الحاصلة حول العاصمة صنعاء . ونقل موقع ” يمن ستريت” ان طاقم السفاره منحوا اجازة عن العمل في صنعاء بعد ان كان ملس الامن قد انهى ج >>

686 قراءة
الهدهد أونلاين (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 19 دقيقة

الهدهد أون لاين | خاص  هزت سلسلة انفجارات مساء أمس مدينة القطن بحضرموت وتلتها اشتباكات بين قوات الجيش ومسلحين من القاعدة. وقالت مصادرنا ان سيارة مفخخة كانت تستهدف معسكر للجيش استهدفتها القوات الأمنية قبل وصولها الى البوابة الرئيسية للمعسكر. سكان محليون بمدينة الحوطة قالوا ان وحدة >>

190 قراءة ( 2 قراءة من الفيسبوك)
اليمن الإتحادي (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 19 دقيقة

الحوثي يعلن عن تخفيض سعر الديزل عقب بيان مجلس الامن >>

695 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 12 ساعة و 20 دقيقة

قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة مع الحوثيين في الجوف وتعزيزات عسكرية تصل المنطقة >>

213 قراءة
26 سبتمبر (محليات) قبل 12 ساعة و 24 دقيقة

رأس الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا استثنائيا للجنة العسكرية والأمنية العليا . وقف الاجتماع أمام التطورات والأوضاع الراهنة في ضوء ما يحشده عبد الملك الحوثي باتجاه صنعاء وما حولها من مليشيات مسلحة تهدد الامن والاستقرار والتسوية السياسية برمتها. وفي الاجتما >>

178 قراءة
26 سبتمبر (محليات) قبل 12 ساعة و 24 دقيقة

حضر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اللقاء الوطني الموسع الذي عقد في الصالة الكبرى بالقصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء ومعه الإخوة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة ونائبا رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر والمهندس عبدالله محسن ال >>

107 قراءة
الأمناء نت (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 25 دقيقة

سادت حالة من الهدوء مدينة القطن يوم السبت بعد اشتباكات دامية وقعت ليل امس الجمعة اثر هجوم نفذه عناصر من القاعدة واستهدفوا معسكرا للجيش قالت مصادر عسكرية انه “فاشل”. وقال مراسل “عدن الغد” في المدينة ان طائرات عمودية واصلت تحليقها فوق سماء المنطقة منذ الصباح >>

49 قراءة
الحياة برس (أقاليم) قبل 12 ساعة و 27 دقيقة

  الحياة برس قرر الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم  السبت،  استمرار اللجنه الرئاسيه في جهودها وإضافة لجنة اقتصادية لدراسة كل المقترحات المقدمة من بعض الأحزاب والقوى السياسية  وإضافة لجنة اقتصادية لدراسة كل المقترحات المقدمة من بعض الأحزاب والقوى السياسية  . جاء ذلك خلال اللقاء الوطن >>

753 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 12 ساعة و 27 دقيقة

استمرار انتشار مسلحي الصبيحة في كابوتا عدن وتخوفات من تداعيات خطيرة - صورة >>

274 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
الرياضي نت (أهم الأخبار) قبل 12 ساعة و 28 دقيقة

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم السبت أن لاعب خط الوسط الياباني شينجي كاجاوا يستعد لإجراء الفحص الطبي بنادي بوروسيا دورتموند استعدادا لعودته لمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعقد يمتد لأربعة أعوام. وأوضحت الصحيفة أن مايكل زورك مدير الكرة في دورتموند توصل لا >>

7 قراءة
حشد نت (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 29 دقيقة

مصدر عسكري :أبطال المنطقة العسكرية الأولى يصدون هجوما إرهابيا ومصرع 5 إرهابيين >>

97 قراءة
حضارم نت (أخبار حضرموت) قبل 12 ساعة و 30 دقيقة

المعارك تشتد في حضرموت ...الجيش ينسف منزلاً ويعتقل ثلاثة أشخاص بشبام - 17 صورة تظهر حجم الدمار >>

438 قراءة
حضرموت برس (اخبار محلية) قبل 12 ساعة و 30 دقيقة

مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم بسيارة مفخخة أستهدفت معسكرالأمن العام بداخلة قوات من الجيش في مدينة القطن بوادي حضرموت >>

77 قراءة
المشهد اليمني (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 34 دقيقة

بدأ في جدة منذ قليل اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، بمشاركة جمال عبدالله السلال وزير الخارجية اليمني. >>

252 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 12 ساعة و 35 دقيقة

تمكن أبطال المنطقة العسكرية الأولى من منتسبي القوات المسلحة والأمن اليوم من صد وافشال هجوما للارهابيين في مديرية القطن بحضرموت. >>

112 قراءة
يمن فويس (رياضة) قبل 12 ساعة و 37 دقيقة

رفع المركز الوطني لتأهييل المدربين في إسبانيا دعوة قضائية ضد النجم الفرنسي زين الدين زيدان والذي أصبح المدير الفني للفريق الثاني في ريال مدريد (كاستيا) بسبب عدم حوزته على الشهادات المؤهلة لشغل هذا المنصب. >>

58 قراءة
حشد نت (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 38 دقيقة

وألقى الأخ رئيس الجمهورية كلمة قال فيها" نجتمع اليوم في لحظة فاصلة من تاريخ اليمن وفي ظروف بالغة التعقيد تتطلب من كل القوى السياسية والعلماء والوجاهات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والشباب والمرأة أن تقف صفا واحدا للدفاع عن الوحدة والجمهورية والديمقراطية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطن >>

103 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) قبل 12 ساعة و 38 دقيقة

صنعاء –متابعات(يمن 24): اكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي خلال اللقاء الوطني الموسع الذي عقد في بالقصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء انه لن يسمح لاي جماعة او عابث ان بأن يهدد أمن واستقرار اليمن ووحدته . >>

65 قراءة
الحياة برس (أقاليم) قبل 12 ساعة و 40 دقيقة

  نفى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وجود أي انقسام في حزبه المؤتمر الشعبي ، الحاكم سابقا في #اليمن والشريك في نصف حقائب حكومة الوفاق الوطني. . وقال هادي – وفقا وكالة الأنباء اليمنية الحكومية “سبأ”- أن المؤتمر  “صانع للحلول ومتجاوز للازمات بشجاعة وأقدام فقد تجاوز حرب1994م وتجاو >>

607 قراءة

بوابة حضرموت / خاص  اندلعت صباح اليوم الساعة العاشرة والنصف تقريبا اشتباكات بين نقطة حلف قبائل حضرموت وكتيبة السويري التابعة للواء علي محسن الأحمر بمنطقة المزرعة القريبة من حكمة بالردود التابعة لمديرية تريم .  وأفاد مراسل "بوابة حضرموت" بتوجه مدرعة وطقمين من معسكر السويري ا >>

785 قراءة ( 8 قراءة من الفيسبوك)
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 12 ساعة و 45 دقيقة

عضو "رئاسية الجوف" يطالب بإيضاحات حول أهداف الحرب.. واستمرار المعارك >>

128 قراءة ( 11 قراءة من الفيسبوك)
يمن جورنال (أخبار محلية) قبل 12 ساعة و 46 دقيقة

  يمن جورنال – متابعات خاصة   بثت قناة العربية تقريراً يقارن بين جماعة الحوثي المسلحة في اليمن ومليشيات حزب الله اللبنانية.   التقرير الذي أوضح انتهاج الجماعة المسلحة في اليمن لذات المسار في التظاهرات والتجمعات داخل العاصمتين بيروت وصنعاء. فيديو: >>

156 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 12 ساعة و 50 دقيقة

"صورة "القائد العسكري الفعلي للحوثيين وكواليس وضع ابو علي الحاكم كبش فداء >>

984 قراءة ( 68 قراءة من الفيسبوك)
يمن برس (تقارير وحوارات) قبل 12 ساعة و 57 دقيقة

قالت تقارير إعلامية في كوريا الجنوبية، الجمعة، إن مسؤولا مصرفيا يدير أموال زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، انشق خلال وجوده في روسيا الأسبوع الماضي.   ونقلت صحيفة جونغ أنغ إلبو عن مصادر، لم تسمها، قولها إن يون تاي هيونغ الموظف الكبير في بنك كوريا >>

254 قراءة
العملة
شراء
بيع
دولار امريكي
214.87
214.91
ريال سعودي
57.14
57.15
درهم اماراتي
58.5
58.51
ريال قطري
59.01
59.02
دينار كويتي
754.87
755.01
يورو
282.81
282.86
  • آخر تحديث:27 اغسطس, 2014
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
1521
18099
85922
78851
32924
45170
512
7010
76352
2022
8895
8042
117
43
1733
16210
4
83407
275133
21684
1675
11914
82882
102007
4671
2119
10824
15151
4795
533
17357
25534
97247
16626
297770
4255
586
115503
198
3761
4592
10895
12541
22812
7033
8974
5441
352
787
15437
9314
2405
2830
4409
7455
9220
429
255282
14261
1438
186
148364
7984
27695
1624
2852
5761
203025
3653
6905
12709
18080
444
13875
20647
592800
16679
2520
11594
2240
116703
1537
14199
309
735
3373
2073
13829
7735
6954
394
4485
29990
895
13474
11132
26036
23796
11609
1030
292040
929
11959
17
3688
12447
2045
691
3970
944
7944
2808
492
5301
16841
102435
20293
27979
6397
35141
13080
7099
88
3992
73225
2192
141
10145
4846
746
29398
6366
7005
9563
1856
1354
1201
4322
9460
13126
58625
1250
5585
3170
27062
23816
2048
1974
4398
1011
25304
1090
4144
11293
21
4280
1586
9188
26660
261
634
21566
48903
117036
43859
53299
7864
77326
45826
100410
49174
878
37524
5651
2444
12543
6178
24433
5073
8744
63897
18212
6029
5588
9748
2215
40637
9789
15851
1755
396
914
4311
8980
173
7616
288
4616
150969
8901
233
293213
2199
17270
9375
17688
20871
7974
8882
6870
1731
4899
3333
629
12114
17281
11329
34537
587
38445
882276
26943
7651
14621
27134
3371
9638
530
120465
794
1305
64960
97217
76757
65018
19136
12269
4285
23882
42449
69066
6131
17252
32432
1020
3068
307
15942
3602
232101
8611
17621
1160
103
11950
852
4856
19725
12065
17784
82475
42965
60963
22509
31629
8702
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها