سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

بوابة حضرموت / عادل باشراحيل   يقول المثل العدني ( آجى المؤانس يؤانسنا بهرر بعيونه فجعنا ؟!) هذ

552 قراءة

 يبدي بن دغر إهتماماً حكوميا مثيرا للشفقة والاستغراب معا، في اصراره على استغباء البسطاء من أ

463 قراءة

ليس اشتداد حدة الخلاف الدبلوماسي بين تركيا وكل من ألمانيااً.

372 قراءة

ليس هناك أشد فتكا و أعمق جراحات و انكى الاما من الفتن الداخلية و الحروب العبثية و الصرعات العسكرية ع

329 قراءة

ليس اشتداد حدة الخلاف الدبلوماسي بين تركيا وكل من ألمانيا وهولندا والنمسا وليد لحظة التسخين التركي،

384 قراءة

المتأمل والمراقب في حركة الحوثيين من بدايتها سيجد انها كانت تتعامل بالقوة الناعمة، من أجل أن تنظم صف

340 قراءة

ثمة حزام أمني سري يقتل الثورة في مأرب العافية الوطنية التي تبدو على ملامح مأرب، تخفي قدراً لا يحتمل

794 قراءة

آ  آ  آ  آ  آ  آ  آ  آ  آ  آ  ليس هناك أشد فتكا و أعمق جراحات و انكى الاما من الفتن الداخلية و الحرو

307 قراءة

إحدى الصور أدناه لموظف لم يستلم مرتبه لأكثر من ستة أشهر، وخرج على قارعة الطريق مع زوجته يبيع السندوت

651 قراءة

يخوض موظفو مستشفى الثورة، صنعاء، صراعاً مراً ضد كل شيء وفي كل الجهات. البيانات الرسمية تعترف بانهيار

547 قراءة

ليس هناك أشد فتكا وأعمق جراحات وانكى آلاماً من الفتن الداخلية و الحروب العبثية والصرعات العسكرية على

288 قراءة

في 13 مارس من العام 1998 لفظ القاضي عبدالرحمن الإرياني أنفاسه الأخيرة ليغادر الحياة تحت سماء غير يمن

285 قراءة

آ اعادة قراءة تراث التنويريين اليمنيين المبكر ،والتعريف به وبأصحابه، في هذه اللحظة المفصلية من تاريخ

278 قراءة

ليس هناك أشد فتكا و أعمق جراحات و انكى الاما من الفتن الداخلية و الحروب العبثية و الصرعات العسكرية ع

298 قراءة

ارتكبت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، 309 جريمة وانتهاك خلال شهر فبراير المنصرم، للعام الح

292 قراءة

بقلم/لطفي شطارة الإصلاح تركوا زعيمهم محمد قحطان في سجون إرهاب الانقلابيين في صنعاء ولم يتحدثوا او حت

1028 قراءة

كراكيب في الكلام.. كراكيب في الصمت.. كراكيب في الأصدقاء.. كراكيب في الزمن.. كراكيب في التحليل.. كرا

322 قراءة

يخوض موظفو مستشفى الثورة، صنعاء، صراعاً مراً ضد كل شيء وفي كل الجهات. البيانات الرسمية تعترف بانهيار

685 قراءة

بقلم/د.غيداءالمجاهد كلما سيأتي سرده هو رد وتكبيت للمهزومين من المناطقيين ومدفوعي الاجر المسبق وال

1068 قراءة

بوابة حضرموت / أبوبكر السري    منذ ان تم استئناف انتاج و تصدير النفط الخام من حقول المسيلة تعيش

406 قراءة

والمسؤولين السياديين يمرون في شوارعنا بسرعة البرق وترافقهم جيش مدجج بكافة الاسلحة حتى مضاد الطيران .

317 قراءة

بخلاء في عمل الخير وكرماء في تقديم المال للميليشيات ، لم ينقادوا طواعية لمساعدة المحتاج واطعام الجائ

462 قراءة

في منتصف 2011، ظهر تسجيل صوتي مسرب للرئيس صالح، وهو يتحدث عن الثوار باجتماع سري، ويتوعدهم بالقتل.. و

581 قراءة

في منتصف 2011، ظهر تسجيل صوتي مسرب للرئيس صالح، وهو يتحدث عن الثوار باجتماع سري، ويتوعدهم بالقتل.&nb

454 قراءة

..... لم تعد ورطة هذه التي تقضمنا دون هوادة ، ولم يعد هنالك من ثقب يمكننا من الإفلات من هذا الخلل ،

393 قراءة

   لعبه قديمة مكشوفه يعيد اللعب بخيوطها من جديد حزب الاصلاح .. و هم كانوا رواد التشدد .. بل هم من بد

943 قراءة

يقوم المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد بجولة جديدة في المنطقة بدأها بالكويت ثم المملكة

509 قراءة

فرعون لم يهرب ولكن الذي هرب موسى عليه السلام ، قال تعالى على لسان موسى عليه السلام (ففرت منكم لما خف

429 قراءة

ليست مشكلة اليمن اليوم مشكلة الطبقية ولا العنصرية ولا النسب ولا الجينات.   المشكلة أكبر من كل ما سبق

469 قراءة

كثيرا ما حاول الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح ، هو والعديد من بقايا قيادات حزبه وأنصاره اللذي

434 قراءة

الثامن من كل مارس يعد  اليوم العالمي الذي يعتبر رمز من رموز النضال للمرأة ضد إي انتهاك لها والح

330 قراءة

يا معشر الجنوبيين إياكم أن تحسبوا كل أبناء تعز على الإصلاح أو عفاش..تعز اكبر من  من جماعة ترتدي

371 قراءة

في منتصف 2011، ظهر تسجيل صوتي مسرب للرئيس صالح، وهو يتحدث عن الثوار باجتماع سري، ويتوعدهم بالقتل.&nb

477 قراءة

في منتصف 2011، ظهر تسجيل صوتي مسرب للرئيس صالح، وهو يتحدث عن الثوار باجتماع سري، ويتوعدهم بالقتل.

445 قراءة

في منتصف 2011، ظهر تسجيل صوتي مسرب للرئيس صالح، وهو يتحدث عن الثوار باجتماع سري، ويتوعدهم بالقتل.

409 قراءة

إحدى الصور أدناه لموظف لم يستلم مرتبه لأكثر من ستة أشهر، وخرج على قارعة الطريق مع زوجته يبيع السندوت

641 قراءة

إحدى الصور لموظف لم يستلم مرتبه لأكثر من ستة أشهر، وخرج على قارعة الطريق مع زوجته يبيع السندوتشات

523 قراءة

تنفجر الأوضاع في عدن عسكرياً من وقت إلى آخر، خصوصاً في المطار الذي يغلق بين وقت وآخر في معركةٍ مسلحة

328 قراءة

لا يمضي يوم واحد دون أن تسمع أو تقرأ خبرا حول آ«مرتبات الموظفينآ» في جهاز الدولة اليمنية، حتى أصبح ا

333 قراءة

آ آ آ  من سمة المجتمعات القبلية التعصب والتعالي وتمجيد الأشخاص والانتماءات والنظر إلى الحياة نظرة نف

316 قراءة

إحدى الصور أدناه لموظف لم يستلم مرتبه لأكثر من ستة أشهر، وخرج على قارعة الطريق مع زوجته يبيع السندوت

451 قراءة

ارتكز نظام صالح السابق على فكرة " فرق تسود" وكان جُل هَمهِ المستدام يعمل على خلق الصراعات والانشقاقا

472 قراءة

لا تثير الأرقام التي تنشرها المنظمات الدولية عن الأوضاع الإنسانية في اليمن قلق المسؤولين "انقلابيين"

304 قراءة

العربية السعودية. وتقول المعلومات إنه يحمل في حقائبه صيغة معدلة لمهمته في اليمن من أجل تحقيق السلم ا

489 قراءة

لم يكن شعارا فقط حين بدأ التصنيف الى زنبيل وقنديل، حوثي ومتحوث؛ بل تعدى التقسيم النظري من كونه مشروع

436 قراءة

العربية السعودية. وتقول المعلومات إنه يحمل في حقائبه صيغة معدلة لمهمته في اليمن من أجل تحقيق السلم ا

490 قراءة

المتتبع لأفعال وأقوال وتصريحات بعض أعضاء الحكومة ووعودها ، يستنتج على الفور إنها تمارس النفاق والكيد

488 قراءة

أنتم تزعمون أنكم تقاتلون الدواعش وتقولون الموت لأميركا وإسرائيل أو هكذا هي صيحتكم المعهودة!، بينما أ

288 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 1 ساعة و 40 دقيقة

أصدرت قوات الجيش الوطني اليوم تعميما لسكان العاصمة صنعاء وضواحيها، تحذرهم من مغادرة منازلهم من بعد الساعة الثامنة مساء.

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2878 قراءة ( 846 قراءة من الفيسبوك)
وكالة وطن (اخبار محلية) قبل 10 ساعة و 58 دقيقة

المملكة تعلن عن الشرط الوحيد للوافدين للحصول على الجنسية السعودية . >>

255 قراءة
مندب برس (اخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 0 دقيقة

في تحول نوعي للعمليات العسكرية لقوات التحالف في مواجهة الانقلابيين، نفذت قوات التحالف، أول من أمس >>

198 قراءة
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 5 دقيقة

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة شحنة من الأدوية لدعم مستشفى الثورة، أكبر مستشفى حكومي بمدينة تعز (جنوب غرب اليمن)، وللتخفيف من الوضع الإنساني في المدينة المحاصرة من قِبل >>

86 قراءة
وكالة وطن (اخبار محلية) قبل 11 ساعة و 7 دقيقة

عاصفة الحزم بعيون يمنية: أنقذتنا من براثن إيران والمليشيا >>

120 قراءة ( 21 قراءة من الفيسبوك)
يافع نيوز (محليات) قبل 11 ساعة و 7 دقيقة

يافع نيوز – إرم نيوز صدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان اليمنية، ارتكاب ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح “مجازر جماعية” بحق مدنيين عُزل في عدة محافظات يمنية، وذلك بقصف الميليشيا التجمعات السكنية والأسواق الشعبية بشكل عشوائي بالمدفعية وقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا. واستشهدت اللج >>

93 قراءة
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 9 دقيقة

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» إن عدد الأطفال الذين قتلوا أو أصيبوا أو أجبروا على حمل السلاح في اليمن تضاعف تقريبا خلال العام الثاني للحرب، مقارنة بالعام الأول. >>

81 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 9 دقيقة

  جاء ذلك في حوار مطول أجرته معه صحيفة "الرياض" السعودية، ونشرته اليوم الأحد، بمناسبة مرور عامين على انطلاق عمليات التحالف العربي بقيادة المملكة في اليمن، أكد فيه أن حل الأزمة في بلاده "سيكون عسكرياً بهدف الوصول إلى حل سياسي". وقال هادي إنه لدى مغادرته عدن في طريقه إلى >>

576 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 11 ساعة و 10 دقيقة

دارت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع، في مديريتي المتون وأطراف الغيل، بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن. وأحبطت قوات الجيش والمقاومة هجوما للمليشيات بمنطقة وادي شواق، بالغيل، كما أحبطت هجوم آخر، >>

122 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 10 دقيقة

أكد وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن سالم عبود الشريف أن عاصفة الحزم بددت أحلام الإنقلابيين وأعادت الأمل للأمة وأنقذت اليمن والمنطقة من المد الفارسي والهيمنة الإيرانية. >>

110 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 13 دقيقة

قال القيادي الحوثي السابق علي البخيتي، إن الرئيس السابق علي عبد الله صالح تمكن من سحب البساط من دولة الحوثي، وحكومتها، بعد حضوره أمس ميدان السبعين وسط حشد جماهيري لأنصاره. وأضاف البخيتي، إن صالح نجح في لفت الأنظار، وجلب اهتمام وسائل الإعلام، والتي تجاهلت المنصة، واتجهت >>

298 قراءة
الشارع اليمني (اخبار يمنية) قبل 11 ساعة و 13 دقيقة

تعرف على سبب تواجد صالح في السبعين بين الحشد الجماهيري >>

288 قراءة
الصهاريج نيوز (أخبار المحافظات) قبل 11 ساعة و 18 دقيقة

الصراع على الموارد المالية في اليمن يمتد للتجارة العربية >>

125 قراءة
أبابيل نت (أخبار محلية) قبل 11 ساعة و 19 دقيقة

قال نائب اليمني الفريق علي محسن الأحمر، “إن العاصمة صنعاء تحتضن 150 خبيراً حربياً عسكرياً إيرانياً، ولبنانياً من جماعة حزب الله، وعراقيا من جماعة الحشد الشعبي”. وأضاف في مقابلة مع صحيفة الرياض السعودية،” أكثر من 58 خبيرا ايرانيا يديرون معركة الحديدة ويعملون على تركيب >>

414 قراءة ( 185 قراءة من الفيسبوك)
يمن مونيتور (اخبار محلية) قبل 11 ساعة و 21 دقيقة

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" اليوم الإثنين، عن تضاعف عدد الأطفال الذين قتلوا أو أصيبوا أو أجبروا على حمل السلاح في اليمن خلال العام الثاني للحرب، مقارنة بالعام الأول. >>

113 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 11 ساعة و 23 دقيقة

في الذكرى الثانية لعاصفة الحزم ..إيران تدعو لحلّ الأزمة اليمنية >>

121 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 24 دقيقة

  أفشل مواطن في العاصمة صنعاء محاولة سرقة أحد الموظفين بإحدى الوكالات الدولية في العاصمة صنعاء بعد أن حاول لصوص على متن دراجة نارية أخذ أمواله أثناء مروره بالشارع . ونشرت مواقع الكترونية يمنية مقطع فيديو يظهر بطولة أحد الموظفين في " شارع مجاهد " بالعاصمة صنعاء بعد أن أوقف >>

476 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 11 ساعة و 24 دقيقة
319 قراءة ( 121 قراءة من الفيسبوك)
مندب برس (اخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 25 دقيقة

اعتبر الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أن القمة العربية الثامنة والعشرين المقررة الأربعاء >>

159 قراءة
الصحوة نت (أخبار) قبل 11 ساعة و 26 دقيقة

كشف نائب رئيس الجمهورية / الفريق علي محسن صالح/ عن وجود 150 خبيراً ايرانيا ومن حزب الله والحشد لدعم الحوثيين في اليمن. وأشار في حوار مع صحيفة "الرياض" الى أن أكثر من 58 خبيرا ايرانيا يديرون معركة الحديدة ويعملون على تركيب الألغام البحرية والموانئ والأرضية بثلاثة أنواع. وأ >>

124 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 11 ساعة و 26 دقيقة

إحباط تسلل حوثي غرب لحج والقبض على أخطر إرهابي بحضرموت >>

386 قراءة ( 163 قراءة من الفيسبوك)
الرأي برس (محليات) قبل 11 ساعة و 26 دقيقة
171 قراءة ( 56 قراءة من الفيسبوك)
الشارع اليمني (اخبار يمنية) قبل 11 ساعة و 28 دقيقة

أسعار الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك بالعاصمة المؤقتة >>

166 قراءة
يمن فويس (تكنولوجيا) قبل 11 ساعة و 28 دقيقة

أصدرت مايكروسوفت نسخة تجريبية من برنامج "Word" التابع لباقة برامج "Office 365"، مزودة بميزة جديدة تعمل على أساس الذكاء الاصطناعي. >>

169 قراءة
الصهاريج نيوز (أخبار عدن) قبل 11 ساعة و 28 دقيقة

استقبال رسمي لجرحى تعز العائدين من تركيا في مطار عدن الدولي >>

144 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 29 دقيقة

مسؤول إيراني يعلن إيفاد أكثر من 86 ألف زائر إيراني إلى موسم الحج هذا العام ويؤكد أن قضية الحج لا علاقة لها بعلاقة إيران والسعودية. >>

83 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 11 ساعة و 32 دقيقة

بعد مطالبة ائتلاف فيها بالانفصال..السعودية توجه دعوة لوفد من حضرموت لزيارتها >>

286 قراءة
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 11 ساعة و 32 دقيقة

صدر اليوم القرار الجمهوري رقم ( 21 ) لسنة 2017 م قضت المادة الأولى منه بتعيين عدنان محمد عبدالجبار وكيلا لوزارة الخدمة المدنية والتأمينات . >>

146 قراءة
الرأي برس (محليات) قبل 11 ساعة و 32 دقيقة

الفريق محسن يكشف سبب تأخر الحسم في صنعاء والخطط الجاهزة (نص الحوار) >>

349 قراءة ( 70 قراءة من الفيسبوك)
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 33 دقيقة

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» إن عدد الأطفال الذين قتلوا أو أصيبوا أو أجبروا على حمل السلاح في اليمن تضاعف تقريبا خلال العام الثاني للحرب، مقارنة >>

100 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 11 ساعة و 34 دقيقة

السفير السعودي : الانقلابيون اختاروا لغة السلاح واليمن سينهض مجددا >>

114 قراءة
يمن سكاي (محليات) قبل 11 ساعة و 34 دقيقة

السفير السعودي آل جابر: الشعب اليمني هو من يقرر مصير الانقلابيين >>

117 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 11 ساعة و 34 دقيقة

"مقتل الأمير محمد آرامكو".. تغريدة حوثية تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية >>

241 قراءة
مندب برس (اخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 35 دقيقة

تمكنت مدفعية الجيش الوطني، من تدمير طقم لمليشيا الحوثي وقوات المخلوع، في جبهة ميدي، بمحافظة حجة، شمال غربي اليمن. >>

91 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 11 ساعة و 37 دقيقة

تقرير حقوقي: الحوثيون والموالون لصالح ارتكبوا "مجازر جماعية" في عدة محافظات >>

101 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 40 دقيقة

   كشف الرئيس عبدربه منصور هادي تفاصيل مكالمة تلقاها من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بعد حادثة جامع النهدين مباشرة.وقال هادي في حوار مع صحيفة الرياض السعودية بمناسبة مرور عامين على عاصفة الحزم أنه تلقى بعد حادثة النهدين إتصالاً من الرئيس الأميركي السابق >>

272 قراءة
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 11 ساعة و 41 دقيقة

كشف نائب الرئيس اليمني الفريق ركن علي محسن الأحمر العديد من التفاصيل المهمة في ملف الأزمة اليمنية، في حواره الإعلامي الأول الذي خص به "الرياض"، حيث يظل الأحمر الشخصية الأكثر غموضا وإثارة في اليمن >>

112 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 11 ساعة و 42 دقيقة

قائد عسكري بالجيش الوطني يكشف عن الجهة التي قصفت دار الرئاسة بقذائف المدفعية "تصريح" >>

3225 قراءة ( 1511 قراءة من الفيسبوك)
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 11 ساعة و 44 دقيقة

امتد الصراع على الموارد المالية في اليمن إلى العلاقات التجارية الخارجية، بعد أن أصبحت اتفاقية التجارة العربية الحرة محور معركة جديدة بين الحكومة المعترف بها دولياً في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب البلاد)، والمتمردين من تحالف الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، الذين يسيطرون على >>

113 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 11 ساعة و 46 دقيقة

يافع نيوز – العربية: شهدت الساحة اليمنية، منذ انطلاق عاصفة_الحزم لدعم الشرعية في اليمن، جهوداً للتسوية أفضت إلى سبع هدنلم يكتب لأي منها النجاح بسبب خروقات الحوثيين سواء في الجبهات الداخلية وعلى الحدود مع السعودية. وكانت الهدن بمبادرة من التحالف_العربي، خمس منها في العام 2015، وا >>

103 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 46 دقيقة

الشركة المنظمة لم تعلن إن كان مسموحًا للنساء حضور الحفلين أم لا. >>

121 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 11 ساعة و 46 دقيقة

التحالف الدولي يؤكد أن سد الفرات ليس في "خطر عاجل"، لكنه سيكون كذلك في حالة هاجمه مسلحو تنظيم داعش. >>

72 قراءة
يمن مونيتور (اخبار محلية) قبل 11 ساعة و 46 دقيقة

أعلنت 15 منظمة حقوقية دولية اليوم الإثنين، قلقها الكبير حيال الوضع المتدهور باستمرار في اليمن، بسبب الحرب التي تعصف بالبلاد منذً أكثر من عامين. >>

106 قراءة
يمن سكاي (محليات) قبل 11 ساعة و 50 دقيقة

مجلي: قوات الجيش تتجه الى اغلاق المنافذ البحرية وخنق المليشيا الانقلابية >>

130 قراءة
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 11 ساعة و 51 دقيقة

طلب وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، من البيت الأبيض رفع القيود المفروضة على مساعدات واشنطن العسكرية لدول الخليج المشاركة في الصراع الدائر في اليمن. >>

171 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
7120
9588
97239
115047
40641
50577
14641
11616
2670
14963
21335
18557
3569
6361
167831
4827
14151
124411
6299
13321
17325
7024
21777
118879
334570
2294
140587
1969
25638
9193
13830
8045
24722
2953
4150
4518
7047
9813
2058
380
1972
2003
285581
18164
4735
2233
183467
6383
4432
241565
6183
15004
462
178
60290
691733
3116
1309
36750
15235
13859
41078
13704
3412
382661
3154
6680
2345
9390
12540
4695
752
2170
2744
42267
15679
1219
86666
4107
1283
12933
7925
11980
2775
12097
65421
6742
1600
31284
6069
29676
6693
7770
15915
58500
24863
90835
113646
53333
2081
28222
6821
81347
28958
6980
11669
98661
13401
18888
5708
10844
9904
1839
5826
160683
5755
492423
7810
15087
23845
29495
16578
10793
10773
7072
2849
15905
19463
16173
39128
42861
943158
5166
30015
1791
1436
3695
8490
107970
6619
84609
63169
19472
1029
50339
87740
20076
1428
56164
3399
1582
16003
18839
312825
2629
2173
14353
4113
679
35775
1792
70934
29269
40518
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها