سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

تواصل معي عدد من الزملاء والشخصيات التي اعتزبها كثيرا حول الدعوة التي أطلقتها لقيام مجلس حكماء حمي

2 قراءة

نستغرب على الذين تثور ثائرتهم؛ لأن أحدهم ذكر أمامهم الطرف الذي يقفون في صفه ،بينما لا يحركون شفة

13 قراءة

علم أن هذا المقال سينزعج منه عدد كبير من الكتاب والصحفيين العاملين في قطاع الإعلام، ولست آسفا على أي

93 قراءة

آ  انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته المتشعب

103 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لزرقق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارا

162 قراءة

آ  آ  الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذ

67 قراءة

 الزنديق المتسول وعبد الدرهم فتحي بن لزرق دأب في الآونة الأخيرة على صنع هالة إعلامية من حوله في

505 قراءة

آ  عثمان حسين فايد مجلي لم يعد برلمانيا وشيخا صعداويا فقط ، لقد اصبح شخصية وطنية لها ثقلها السياسي

253 قراءة

قرار ناضج من "حماس" بحل اللجنة الإدارية التي شكلتها لإدارة القطاع ودعوة الحكومة الفلسطينية إلى غزة ل

132 قراءة

عثمان حسين فايد مجلي لم يعد برلمانيا وشيخا صعداويا فقط ، لقد اصبح شخصية وطنية لها ثقلها السياسي والا

262 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارات

230 قراءة

الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذا المثل

85 قراءة

غمدان ابو اصبع مثل 2014نكبة كبيرة على الشارع اليمني وهو العام التي فقدت اليمن مكانتها بين الدول لتح

192 قراءة

التغييرات المناخية وتأثيراتها المخيفة على صحة اليمنيين

125 قراءة

عبدالرحمن الراشد من مسار الإجراءات التي تتخذها الدول الأربع، التي قررت إنهاء الحالة القطرية، تتعزز

194 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارات

153 قراءة

الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذا المثل

73 قراءة

د كمال البعداني بينما كان الطبيب الإيطالي ينفث الدخان بشراهة وبجانبه بعض الأطباء والممرضين خارج غ

141 قراءة

آ  قال عبدالملك الحوثي في خطابه أن لا مشكلة لهم مع "النظام الجمهوري" ولا مع "الجمهورية"، يظن أنه بذ

219 قراءة

محمد الحمادي بعد بيان الشيخ بن عبدالله بن علي آل ثاني الذي أصدره أول أمس والذي دعا فيه إلى اجتماع أ

216 قراءة

آ  الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذا ال

96 قراءة

  كنت وانا أحاول لملمة بنات أفكاري،التي تنادت تتزاحم ملبية رغبتي في التحدث عن حمى جنون ما يسمون

325 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارات

271 قراءة

انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته المتشعبة مع

144 قراءة

      انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان ف

117 قراءة

    انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق

117 قراءة

  إذا سألك أحدهم اليوم ما هو حكم الأئمة ستجيب عليه دون تردد الحوثي، وإذا أردت أن تشرح لصغار الس

184 قراءة

انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته المتشعبة مع

138 قراءة

آ  منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإم

191 قراءة

يتابع الكثير من المهتمين بشؤون البيئة بقلق بالغ التغييرات المناخية الناتجه عن الانشطة البشرية والتيآ

201 قراءة

د. علي صالح الخلاقي قد لا يعرف كثيرون ، خاصة من جيل اليوم، ما هو النقد والنقد الذاتي؟!!..بل وقد يستغ

90 قراءة

  محمد عبدالله القادري  منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي

186 قراءة

  شمسان عبد الرحمن نعمان انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الح

114 قراءة

  انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته ا

106 قراءة
122 قراءة

تواصل معي عدد من الزملاء والشخصيات التي اعتزبها كثيرا حول الدعوة التي أطلقتها لقيام مجلس حكماء حمير

230 قراءة
78 قراءة

العميد محمد الخولاني.... من حرض وميدي نستعيد جمهوريتنا

111 قراءة

يظل دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر – رئيس مجلس الوزراء – يمثل النموذج الأمثل والأروع والأجمل، وال

89 قراءة

  كأنني اسمع ميدان السبعين في صنعاء يستغيث ويستنجد وينادي قائلاً : انقذوني من جماعة الحوثي ا

161 قراءة

في عام 1948 احتل الصهاينة فلسطين، خرج الفلسطينيون وتشردوا بعد تدمير قراهم وتفجير مساجدهم واحتلال ارض

205 قراءة

إذا سألك أحدهم اليوم ما هو حكم الأئمة ستجيب عليه دون تردد الحوثي، وإذا أردت أن تشرح لصغار السن ماذا

198 قراءة

هل فعلا توجد بوادر انفراج سياسي كما تناقلته وسائل الاعلام والفضائيات مع تعيين نائب لولد الشيخ الفلسط

201 قراءة

فيصل العواضي تواصل معي عدد من الزملاء والشخصيات التي اعتزبها كثيرا حول الدعوة التي أطلقتها لقيام

178 قراءة

تواصل معي عدد من الزملاء والشخصيات التي اعتزبها كثيرا حول الدعوة التي أطلقتها لقيام مجلس حكماء حمير

137 قراءة
111 قراءة

في وسط نقاش ثنائي , فاجأني سؤالُه !, كم تستلم من ح...

468 قراءة

بن دغر يقبل رؤوس الأطفال والحوثي يسوقهم الى المقابر د. عبده البحش الرسالة تقرأ من عنوانها

193 قراءة

هل كان حال اليمن عشية سبتمبر 1962 يتطلب ثورة أو ما يشبه..؟ الأجابة بالتأكيد ، نعم ..؟ ولكن هل كانت ظ

134 قراءة
سبع وصايا قاسية
الوحدوي نت (مدارات) قبل 23 ساعة و 34 دقيقة

لا سلام مالم يعتذر الحوثي، عن قيامه بالإستيلاء على الدولة بالقوة، وعن خوضه حربا ضد الشعب، ومن ثم إعل

156 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 1 ساعة و 17 دقيقة

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وبشكل واسع صورة للقيادي الحوثي في محافظة إب "عبدالواحد المروعي" وهو يرتدي الزي العسكري. وكان المروعي من اب

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 560 قراءة ( 0 قراءة من الفيسبوك)

فضائح ومواقف محرجة للنظام القطري أمام الأمم المتحدة .. تعرف عليها >>

29 قراءة

انهيار جديد للعملة الوطنية والريال السعودي يصل عتبة الـ 100ريال..نشرة الصباح >>

48 قراءة
سمـــا (شؤون محلية) قبل 5 دقيقة

ومن جانبها، قالت رئيسة مؤسسة "دفاع" للحقوق الإنسان، المحامية والناشطة الحقوقية هدى الصراري: "إن الفريق وثق 73 مقابلة مكتوبة مع أطفال مجندين، وإفادة شهود عيان، على وقائع تجنيد من هم دون سن الـ18، في محافظات صنعاء وذمار وعمران وتعز ومأرب والجوف وريمه والبيضاء والمحويت وإب والحديدة". >>

17 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 5 دقيقة

أكدت مصادر مطلعة من داخل اليمن أن الحوثيين رفعوا مستوى الدين الداخلي من أجل التغطية على الأموال التي نهبوها من خزينة الدولة. ونقلت صحيفة الشرق الأوسط عن مصادر من داخل اليمن أن محمد علي الحوثي (رئيس اللجان الثورية التي استحدثها التمرد الحوثي الذي يعتبر الحاكم الفعلي على الأرض في المناط >>

21 قراءة

رئيس جامعة حضرموت يدشن اختبارات المفاضلة للقبول بكلية الحاسبات "صور" >>

16 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 7 دقيقة

كيف قضت شابة يمنية على قيادي حوثي بضربة فأس بعد قتله لشقيقها! >>

42 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 9 دقيقة

يافع نيوز – خاص: قتل قيادي حوثي أمس في المواجهات التي دارت بين مليشيات الحوثي وصالح والقوات السعوديه على الحدود . وقالت مصادر محليه ان قائد فريق القناصة التابع لمليشيات الحوثي وصالح قتل خلال المواجهات التي درات على الحدود اليمنية السعودية وجاء مقتل أبو جبريل، قائد فريق القناصة، >>

30 قراءة

عاجل: رئيس الوزراء يضع حجر الاساس لمشروع إعادة تأهيل شوارع مدينة الغيظة >>

23 قراءة
سمـــا (شؤون محلية) قبل 11 دقيقة

وتأسست مجموعة أصدقاء اليمن بموجب مقترح بريطاني في 2010، وتضم دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ودول اليابان وكندا وتركيا، إلى جانب ممثلين عن منظمات رئيسية دولية وإقليمية عدة، والبنك الدولي وصندوق النقد الدولي. >>

35 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 11 دقيقة

أطلقت قوات التحالف العربي عملية عسكرية واسعة، لتطهير المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية من الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، حيث أسفرت عن مصرع نحو 70 عنصراً من الميليشيات الانقلابية، بينهم ثلاثة قياديين، وأسر وإصابة أكثر من 100. وفيما تمكنت قوات الجيش اليمني من تأمين مناطق واسع >>

46 قراءة
سمـــا (شؤون محلية) قبل 13 دقيقة

قال الرئيس الأميركي إن ثروات إيران يتم استخدامها في تمويل حزب الله وتقويض الس >>

47 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 13 دقيقة

شاهد صورة أصغر عرسان في عرس جماعي للأطفال بمحافظة حجة >>

101 قراءة

ماذا قال آل جابر عن مشاركة الرئيس هادي في القمة الأممية بنيويورك ؟! >>

74 قراءة

بعد اتجازة في طائرتة لأكثر من ثلاث ساعات... رئيس الوزراء يعلن من المهرة "لن نسمح بسقوط الجمهورية والوحدة" >>

104 قراءة

قال محمد الفقيه، رئيس "ملتقى نهضة وطن"، الذي يعقده الاتحاد العام للطلاب اليمنيين في تركيا، إن أبرز ما رشح في الملتقى، هو سعي الطلاب بوحدتهم إلى وضع خطة للنهوض ببلادهم. >>

46 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 19 دقيقة

الحوثيون يكتشفون خطة طردهم من صنعاء ويحشدون لإفشالها بالقضاء على صالح بعد أسر جنوده >>

103 قراءة

سيّرت قيادات حوثية رحلات استقطابية لعدد من موظفي الدولة في العاصمة صنعاء إلى معقلهم الرئيسي صعدة شمال اليمن . >>

76 قراءة
سمـــا (شؤون محلية) قبل 25 دقيقة

أطلع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الثلاثاء، على أحوال المواطنين في مديرية حوف ومنفذ صرفيت الحدودي بمحافظة المهرة. >>

41 قراءة

  تقرير/ فاطمة العبادي انتشرت بعد الحرب العديد من المظاهر المخيفة والغريبة بشكل كبير في المحافظات الجنوبية كظاهرة اختطاف الأطفال في لحج والقتل العشوائي وسرقة المنازل والبقالات في خور مكسر وإطلاق الرصاص بشكل مخيف في الأعراس وانتشار الكلاب المسعورة ، وكل منهم أخذ فتره >>

130 قراءة
يمني سبورت (تقارير) قبل 26 دقيقة

  أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها الفرنسي عثمان ديمبلي، الثلاثاء.   وتعرض ديمبلي للإصابة بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، خلال مواجهة خيتافي بالليجا، وأجرى له الطبيب ساكاري أورافا الجراحة، تحت إشراف ريكارد برونا في >>

45 قراءة
يمن توك (اخبار الوطن) قبل 26 دقيقة

قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في جبهة البقع بمحافظة صعدة >>

46 قراءة

رئيس الوزراء يوجه باعتماد باعتماد خمسة وعشرين مليون ريال لتجهيز غرفة عمليات لمستشفى الغيظة المركزي >>

36 قراءة

وجه رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، الثلاثاء، باعتماد ملايين الريالات لصالح مشاريع انمائية في المحافظة الشرقية المحاذية للحدود العمانية. >>

39 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 27 دقيقة

أعلنت مليشيا الحوثي والمخلوع، صدها لهجوم نفذته القوات السعودية والسودانية، على منطقة الحثيرة السعودية الحدودية والتي يزعم الانقلابيون انها تحت سيطرتهم منذ أشهر. وقالت المليشيات إن قواتها صدت يوم أمس الإثنين، لزحوفات عسكرية للقوات السودانية والسعود >>

73 قراءة

عقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر بن علي العقيلي اجتماعا ضم قيادة الدائرة المالية بوزارة الدفاع وأركان المالية في ألوية المناطق العسكرية (الثالثة، السادسة، السابعة). >>

51 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 28 دقيقة

وضع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، صباح اليوم، ومعه محافظ محافظة المهرة، محمد عبدالله كده، حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل شوارع مدينة الغيظة بمحافظة المهرة شرقي البلاد. وكان رئيس الوزراء قد وضع أمس الثلاثاء حجر الأساس لمشروع مبنى إدارة الأمن العام وسكن الجنود والبوابة ال >>

41 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 28 دقيقة

يافع نيوز – إرم: حشدت جماعة الحوثي من صنعاء وعدة مدن يمنية تقع تحت سيطرتها بكل قواتها المالية واللوجستية للدفع بأنصارها للمشاركة في ذكرى انقلابها على السلطة الثالثة 21 أيلول/ سبتمبر، ليكون بذلك، حشداَ يضاهي الحشد الذي دعا له حليفها الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في ميدان >>

59 قراءة

شدد الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام على كل رؤساء المؤسسات الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام بعدم التعرض للحوثيين أو نقدهم أو كشف أخطائهم ضد شركائهم في "الإنقلاب" تحت مبرر أن ذلك يعد ضرورة تقتضيها المصلحة العليا للوطن حسب تعبيره متوعدا بعقوبات تنظيمية تطال أي إعلامي مؤتمري ينتقد الحوثي >>

62 قراءة

إعلامي مقرب من صالح : السجن أشرف من حياة تحت سلطة الحوثي >>

126 قراءة
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 36 دقيقة

أربعة آلاف طالب يستفيدون من مشروع الحقيبة المدرسية لجمعية طالب العلم >>

43 قراءة

مقتل قائد قناصة الميليشيات على الحدود اليمنية السعودية >>

92 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 37 دقيقة

الحوثيون يعرضون اموالا ويبتدعون (حيل الراتب ورفض تغيير المناهج) للحشد لفعاليتهم في السبعين >>

103 قراءة

  شهدت مديرية سامع بمحافظة تعز وسط اليمن حادثة مأساوية، بعد أن قامت السيول بجرف أسرة بكاملها. وقالت مصادر محلية أن سيولاً كبيرة جرفت أسرة كاملة كانت داخل سيارة، ما أدى الى مقتل 5 أفراد في منطقة بني أحمد بمديرية بني سامع. من الجدير ذكره أن حوادث مماثلة في المدينة قد وقعت، >>

74 قراءة
يمني سبورت (تقارير) قبل 45 دقيقة

أعدَّت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تقريرًا مطولاً، سلَّطت فيه الضوء على المشاكل، التي اصطنعها نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، منذ كان لاعبًا شابًا.   ودخل نيمار في خلاف مع زميله إدينسون كافاني، على تسديد ركلة جزاء خلال مباراة ليون بالدوري الفرنسي، وتطوَّر الأمر إلى >>

82 قراءة

الشرعية تتهم المنظمات الإنسانية بالمتاجرة بأوضاع اليمن >>

62 قراءة

بعد قطع الرواتب وتحويل حياة المواطني الا جحيم... هل يبيع الحوثييون الهواء الذي يتنفسه الناس في اليمن؟ >>

82 قراءة

سيطرت قوات الجيش الوطني، الثلاثاء، على مواقع جديدة... >>

80 قراءة

أكد أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على أهمية المحافظة على وحدة اليمن وتحقيق أمنه واستقراره، داعياً إلى إنهاء حالة الاقتتال والحرب في اليمن وتبني الحوار والحل السياسي.   وقال خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء إلى أن المجتمع الدولي سهل وصول المساعدات الإنسانية >>

140 قراءة

حشدت جماعة الحوثي من صنعاء وعدة مدن يمنية تقع تحت... >>

88 قراءة

كشف المحامي محمد مهدي المسوري النقاب أخيراً عن مقطع فيديو يظهر لحظة الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الأفراد المنتمين لجماعة الحوثي. ويظهر الفيديو بشكل واضح هروب المحامي من أمام المعتدين عليه، قبل أن يسقط على الأرض ليتم بعدها الهجوم عليه وضربه بالهروات والعصي، ثم ينهض >>

206 قراءة ( 2 قراءة من الفيسبوك)
مندب برس (أخبار محلية) قبل 57 دقيقة

استشهد تسعة أشخاص جميعهم من أسرة واحدة بغارة خاطئة لطيران التحالف العربي استهدفت منزلا في منطقة المزرعة، بمديرية كشر، بمحافظة حجة. >>

115 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 0 دقيقة

ليست المرّة الأولى التي يتم اتهامه بارتكاب أخطاء طبية، حيث سبق استدعاؤه على أكثر من قضية وهناك قضايا سابقة مقيدة بحقه وخضع للتحقيق فيها. >>

192 قراءة
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 1 ساعة و 2 دقيقة

تذمر قطري من الوضع الداخلي وإنتقادات لخطاب تميم الأخير >>

132 قراءة
اليمني الجديد (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 3 دقيقة

  قال الصحفي غمدان اليوسفي إن عدد الأطفال الذين استشهدوا عن طريق القنص في محافظة تعز خلال عامي 2016 و 2017 بلغ نحو 32 طفلاً«.   جاء ذلك في ورقته التي قدمها، في الندوة التي نظمها تحالف رصد في مجلس حقوق الانسان بجنيف بعنوان (قنص الأطفال بتعز) .   وأضاف اليوسفي أن مدينة تعز لا تزال محاصر >>

64 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 1 ساعة و 6 دقيقة

حشدت جماعة الحوثي من صنعاء وعدة مدن يمنية تقع تحت سيطرتها بكل قواتها المالية واللوجستية للدفع بأنصارها للمشاركة في ذكرى انقلابها على السلطة الثالثة 21 أيلول/ سبتمبر، ليكون بذلك، حشداَ يضاهي الحشد الذي دعا له حليفها الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في ميدان السبعين الشهر الفائت ب >>

114 قراءة ( 3 قراءة من الفيسبوك)
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
10184
10762
98201
117777
41296
51165
15642
12294
3999
15656
22817
20427
3974
7181
179048
5310
14579
125559
6681
13692
17765
7474
22207
119461
336516
343
2663
142920
2370
26087
9565
14319
9245
25852
3735
4478
4869
7427
10123
2415
968
2462
2358
287311
18613
5248
2595
186826
6875
4780
243855
6560
15423
926
791
64778
695199
3426
2291
37386
15599
14266
42726
14115
3819
388385
3496
7167
2912
10563
13036
5096
1077
2543
3134
44994
16259
1526
87525
4464
1612
13355
8244
12357
3105
12485
65884
7114
2023
32127
6446
30209
7772
8146
16660
64927
25316
91474
114142
53771
2422
28716
7199
82038
29747
7307
12027
101459
13791
19248
6055
11334
10361
2211
6147
161269
6997
514356
8374
15696
24717
30250
17411
11121
11116
7520
3211
16322
19823
16824
39621
43413
949407
6182
30380
2608
1832
4378
8989
108584
6967
85094
68404
19871
1354
59225
51061
88793
20568
1901
59312
3822
1989
17589
19287
318528
3172
2530
14722
5007
1386
37296
2893
71918
29867
41868
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها