سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
صحافة نت فيديو

قدّمت وزارة الشؤون القانونية للرأي العام مشروعًا لما أطلقت عليه مسمى قانون استرداد الأموال المنهوبة،

0 قراءة

يتجاوز وحيد رشيد محافظ عدن حدود الاحتشام السياسي، وما يحكم العلاقات بين هيئات الدولة باختلاف مستويات

0 قراءة
0 قراءة

مؤلم جداً ما يحدث ، وموجّع حقاً ما حدث بالأمس القريب في أحد أطراف مدينتي المكلا التي تعشق النور وال

7 قراءة

في أول يوم من تعيين محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد وهو متحمل للمسؤولية بكل كفاءة وقدرة وشغله

7 قراءة

بينما كان عبدالملك الحوثي الجمعة الماضية يخطب من صعدة داعياً لـ”المصالحة الوطنية” و̶

3 قراءة

علي ناجي الرعوي لعل أهم ما ميز الحوارات الأخيرة التي جرت في اليمن هو انها حاولت أن تقدم صورة نموذجي

5 قراءة

الكنز الذي ينتظره المسلمون منذ زمن والمتمثل في قيام المشروع الإسلامي الكبير لايزال ملاكه في مرحلة لا

5 قراءة

إفتتاحية صحيفة الخليج منذ أن دلف اليمن مرحلة التغيير بتسليم الرئيس السابق علي عبدالله صالح مقاليد ا

10 قراءة

المناضل الناصري والقائد الجماهيري، وصاحب التاريخ التعاوني؛ الوالد عبدالجليل قائد حسن، انتقل، اليوم،

3 قراءة

عبدالملك المخلافي غاب عن الدنيا المناضل الوطني والناصري البارز والقيادة الشعبية المتميزة عبدالجليل ق

1 قراءة
افتتاحية الخليج
الوحدوي نت (مدارات) قبل 2 ساعة و 43 دقيقة

منذ أن دلف اليمن مرحلة التغيير بتسليم الرئيس السابق علي عبدالله صالح مقاليد السلطة إلى الرئيس الحالي

8 قراءة

لسنا ضد اقالة سامي فارع رئيس مؤاني خليج عدن فهو موظف حكومي ومسالة اقالته من عدمها امر طبيعي لكن ان ت

24 قراءة

فنلندا بلد جميل وبارد. لا أعرف الكثير عنه لأني لم أزره إلى الآن، ولكن ما أقرأ عنه في الإنترنت والص

5 قراءة

لسنا ضد اقالة سامي فارع رئيس مؤاني خليج عدن فهو موظف حكومي ومسالة اقالته من عدمها امر طبيعي لكن ان ت

35 قراءة

كنت قد كتبت في مقالتي السابقة عن الحوثيين كأحد أجزاء قنبلة صالح الموقوتة التي سلمها للرئيس هادي والذ

14 قراءة

فعلا الفلوس - وسخ !- هذا ما نقوله دوما ونحن في ذروة - الطفر - والطفران هو كائن عربي من اصول يمنية اك

31 قراءة

يقول المثل الحضرمي ( عساها تحبل بربح ) وكان هذا المثل نتيجة لطلبات الحامل الكثيرة في فترة الوحام ل

10 قراءة

اولآ: مفهوم العلمانية: الصراع الديني في اليمن والمنطقة عمومآ اصبح واضح للعيان. الكل يدعي انة يمثل ال

6 قراءة

فنلندا بلد جميل وبارد. لا أعرف الكثير عنه لأني لم أزره إلى الآن، ولكن ما أقرأ عنه في الإنترنت وال

104 قراءة
الزلزال
يمني سبورت (كتابات) قبل 6 ساعة و 47 دقيقة

بدأت طبول الحرب تدق ..ومزامير التهيئة والترقب ترصد لنا وتفرز الاستعراض القادم لكلا الفريقين في صدامه

16 قراءة

محمد عايش الإسلام الذي يقتل صحفيين في "سوريا" ويقطع رؤوس كل مخالفيه؛ يظل "إسلاماً" الإسلام الذي يج

23 قراءة

لا تستمعوا لما يقوله الحوثي بل اسمعوا ما تقوله بنادقه

57 قراءة

مصطفى راجح زيارة وزير الداخلية إلى عدن وأبين تعكس أهمية أن تكون الدولة في الواجهة ، وأن يذهب مسؤولوه

13 قراءة

منذ أن دلف اليمن مرحلة التغيير بتسليم الرئيس السابق علي عبدالله صالح مقاليد السلطة إلى الرئيس الحالي

2 قراءة
8 قراءة

بينما كان عبدالملك الحوثي الجمعة الماضية يخطب من صعدة داعياً لـ"المصالحة الوطنية" و"الشراكة الوطنية

36 قراءة

يطالعنا المصدر المسؤول في رئاسة الوزراء بين الفينة والاخرى، وهو نفس المصدر المجهول لغة والمعلوم اصطل

17 قراءة
بشائر الخير
26 سبتمبر (مقالات) قبل 9 ساعة و 30 دقيقة

تنفيذ وثيقة مخرجات الحوار الوطني هي المهمة الرئيسية والأساسية التي تتركز كافة الجهود الرسمية والشعبي

4 قراءة

ماتم تناقله في مواقع التواصل الأجتماعي حول المذيعة اليمنية والمذيع اليمني و ماسببه من لغط كبير بين

15 قراءة

جماعة الإخوان المسلمين،الحاضن والمؤسس للتطرف ، حالياً تُعيد صياغة نموذج آخر لتحالفات أخرى مع قوى عا

34 قراءة

افتتاحية الخليج منذ أن دلف اليمن مرحلة التغيير بتسليم الرئيس السابق علي عبدالله صالح مقاليد السلطة إ

14 قراءة

لن يكرر التنظيم الدولي للإخوان ومن خلفهم المخابرات الدولية، اخطاء الجولة الأولى من جولات محاولة الان

45 قراءة

بينما كان عبدالملك الحوثي الجمعة الماضية يخطب من صعدة داعياً لـ"المصالحة الوطنية"و"تصحيح السجل الإنت

45 قراءة

نادي القضاة بين ضبابية الرؤية ومفهوم الإضراب القضائي عن العمل

12 قراءة

أيمن نبيل  1- فلنبدأ بمناقشة فكرة ” البدهية ” ذاتها كمدخل رئيسي لنقدها .. واول ما تجب من

11 قراءة

بعد ثورة الشباب 11 فبراير، تكالبت كل القوى في اليمن على التجمع اليمني للإصلاح لإضعافه والنيل منه، و

49 قراءة

أحمد الشرعبي تمثل العلاقات اليمنية الخليجية واحدة من أهم القضايا العربية التي اشتغل على مضغها باحثون

9 قراءة

اليمنيون بطبيعتهم متشككون، قلقون، متقلبون، متمردون، إزاء حكامهم، وإن اختلفت تسمياتهم وصيغها، بين خل

14 قراءة

في ظل التسطيح وغياب العقل يندر أن تجد من يبحث عن الصورة كاملة، كل ما هنالك اختزال وتبسيط لكل شيء، إ

7 قراءة

حاولتُ أن أجدَ توصيفاً لِما هو حاصلٌ في اليمن فعَجَزت ! وكنتُ أظن أن توصيف " الدولة الرخوة " كافٍ و

26 قراءة

في ظل التسطيح وغياب العقل؛ يندر أن تجد من يبحث عن الصورة كاملة، كل ما هنالك اختزال وتبسيط لكل شيء؛ إ

5 قراءة

عشوائية الأسعار مازالت تنخر في حياة المواطن دون أن تكون هناك ردّة فعل حازمة من قبل أولئك المسعورين ا

8 قراءة

للثقافة أبعاد مفقودة في ساحتنا الاجتماعية سهّلت غياب الوعي الثقافي الداعم للتنمية وبناء الدولة الحدي

11 قراءة

نُخب خردة، سياسيون خردة. مثقّفون خردة، صحف خردة. ديكتاتوريات خردة، ديمقراطيات خردة. ولاية خردة، خلاف

14 قراءة

زيارة وزير الداخلية إلى عدن وأبين تعكس أهمية أن تكون الدولة في الواجهة ، وأن يذهب مسؤولوها إلى أماكن

6 قراءة

فنلندا بلد جميل وبارد. لا أعرف الكثير عنه لأني لم أزره إلى الآن، ولكن ما أقرأ عنه في الإنترنت والصحف

19 قراءة

القراءة الحيوانية للعوالم البشرية ذات صلة بعيدة الغور بالآداب والممارسات الإنسانية القديمة، منذ الطو

8 قراءة
Google+
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 16 دقيقة

لاقت صورة قديمة للرئيس السابق علي عبدالله صالح سخرية واسعة بشبكة التواصل الاجتماعي ، ويظهر الرئيس السابق وهو في حالة يرثى لها وفقا لمصادر الخبر .

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 766 قراءة ( 53 قراءة من الفيسبوك)
المؤتمر نت (اقتصاد) قبل 1 دقيقة

عقد اليوم بصنعاء لقاء تشارويا حول دعم برنامج سبل المعيشة وتعزيز صمود المجتمعات الساحلية بتكلفة 40 مليون دولار بدعم من الحكومية اليمنية وعدد من المانحين نظمه الصندوق الدولي للتنمية الزراعية" ايفاد" بالتنسيق مع وزارة الثروة السمكية . >>

0 قراءة

أصدرت مليشيا جماعة الحوثي المسلحة في اليمن الأربعاء حكماً بإقالة محافظ عمران والقيادات الأمنية والعسكرية وذلك رداً على التحكيم المقدم من اللجنة الرئاسية المكلفة من الرئيس هادي . >>

7 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 4 دقيقة

بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى فيصل الحبشي وأحمد صالح محمد الحبشي في وفاة المناضل العميد صالح محمد الحبشي . >>

1 قراءة

إغتيال ضابط في الجيش وسط مدينة سيئون عصر اليوم برصاص مسلحين يستقلون سيارة هيلوكس >>

19 قراءة
وفاق برس (اخبار محلية) قبل 5 دقيقة

اغتال مسلحون يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة اليوم الخميس ضابطاً في قيادة المنطقة العسكرية الأولى , الدفاع الجوي وسط مدينة سيئون بوادي حضرموت(شرق اليمن). وذكر مصدر محلي في مدينة سيئون أن مسلحين يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم القاعدة الإرهابي كانوا على متن دراجة نارية حين أطلقوا النار من بندقية >>

10 قراءة
وفاق برس (اخبار محلية) قبل 5 دقيقة

قفز العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع في عمران- قائد محور سفيان، إلى الوجهة مبدياً استعداده الفوري والتام لحماية "اليمن" إذا طلبت منه القيادة العليا ذلك!! أما بالنسبة لمحافظة عمران فيضرب يده على صدره مؤكداً "أنا المسئول الأول عن حمايتها، ومن يعتقد أن عمران ستصبح >>

42 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 9 دقيقة

تفقد وزير الزراعة والري المهندس فريد أحمد مجور ومعه الممثل المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن باولو ليمبو اليوم بأرخبيل سقطرى جمعية معنفوء النسوية الزراعية وحاجز مصابع المائي الذي تبلغ تكلفته 102مليون ريال بتمويل من صندوق التشجيع الزارعي السمكي . >>

0 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 11 دقيقة

فضيحة فساد جديدة لمحافظ مأرب بمليارين و580 مليون ريـال >>

38 قراءة

الخارجية الامريكية تؤكد ان الفيديو الذي أظهر اخطر اجتماعات قادة القاعدةفي اليمن لم يفاجئها >>

23 قراءة

أكد وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أن هذا العام سيشهد ميلاد اليمن الجديد، بعد اكتمال خطوات المبادرة الخليجية.. مشيرا إلى أن لجنة صياغة الدستور، تقوم بجهود حثيثة لإتمام الدستور وتضمين مخرجات الحوار الوطني فيه، بما فيها مقترح الدولة الاتحادية بأقاليمها الستة وتأسيس نظام رئاسي ديمق >>

10 قراءة
وفاق برس (تقارير) قبل 13 دقيقة

الجزائر (رويترز) - يدلي الجزائريون يوم الخميس بأصواتهم في انتخابات رئاسية من المتوقع أن يفوز بها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رغم ندرة ظهوره العام منذ إصابته بجلطة في 2013. ويقف حزب جبهة التحرير الوطني وحركات ونقابات حليفة وراء بوتفليقة (77 عاما) مما يشيع اعتقادا بأن فوزه بخمس سنوات أخر >>

5 قراءة
حشد نت (أخبار محلية) قبل 13 دقيقة

وزير الداخلية يتفقد المرافق والأجهزة الأمنية في محافظة تعز ويصدر تعليمات لتحسين مستوى الاداء >>

14 قراءة

تهديكم الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، وهيئة تحرير الإصلاح نت، أجمل التحايا والاحترام وتتمنى لكم موفور الصحة والعافية .. وتضع بين أيديكم " تقرير إخباري يومي" كخدمة خبرية لا تمثل سياسات الحزب - عن أخر المستجدات في الساحة اليمنية. >>

17 قراءة

اغتال مسلحون يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة ظهر اليوم الخميس ضابطاً في قيادة المنطقة العسكرية الأولى , الدفاع الجوي وسط مدينة سيئون بوادي حضرموت(شرق اليمن). >>

41 قراءة

لاقت صورة قديمة للرئيس السابق علي عبدالله صالح سخرية واسعة بشبكة التواصل الاجتماعي ، ويظهر الرئيس السابق وهو في حالة يرثى لها وفقا لمصادر الخبر . وأشار ناشطون أنَّ هذه الصورة توضح حالة الفساد والنهب الذي تعرضت لها ثروات اليمن من قبل الرئيس السابق وعصابته . يجدر بالذكر أن حكم الرئيس >>

20 قراءة
وفاق برس (اقتصاد) قبل 17 دقيقة

(أ ف ب):- اعلن رئيس المفوضية الاوروبية جوزيه مانويل باروزو الخميس ان الاتحاد الاوروبي وافق على اجراء محادثات مع روسيا حول الغاز، محذرا موسكو من ان "مصداقيتها" كمصدر للطاقة على المحك بعد تهديدها بوقف الامدادات. وقال باروزو في رسالة موجهة الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ان &q >>

4 قراءة

قالت السلطات الأمنية اليمنية ان 3 انفجارات متفرقة شهدتها محافظة أبين جنوبي البلاد، لكن لم تسفر عن وقوع إصابات بشرية أو أي أضرار مادية.   وطبقاً لوزارة الداخلية فإن >>

7 قراءة
شباب برس (أخبار اليمن) قبل 19 دقيقة

كشفت مصدر سياسي يمني رفيع عن اعتزام الرئيس عبدربه منصور هادي تغيير رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة, خاصة وان ال >>

83 قراءة
حشد نت (أخبار محلية) قبل 19 دقيقة

اختطاف نجل ضابط في الجيش وتداعي قبلي لحماية بقية افراد اسرته - التفاصيل >>

64 قراءة

اب .. الاجهزة الامنية تلقى القبض على شيخ نافذ اعتداء على دورية عسكرية تابعه للنجدة >>

65 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب بان حملة عسكرية مشتركه قوامها 17 طقم مسلح وعربتين كاتيوشا بالإضافة 4 دبابات وعربات رتل من اللواء 13 مشاة >>

14 قراءة

افتتح بنك سبأ الاسلامي اليوم الخميس فرعه الرئيسي في شارع الستين بالعاصمة صنعاء.   وقال رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ حميد الأحمر خلال افتتاحه الفرع ان بنك سبأ الإسلامي >>

40 قراءة

قال تقرير اميركي إن (مسلسل الحرب الأبدية في اليمن) التي يشعلها تنظيم جماعة التمرد الحوثي في الشمال وتنظيم القاعدة في الجنوب, يسوق إلى إقلاق الأمن والاستقرار ويدعو إلى الفوضى في منطقة حساسة من العالم تعكس الاضطرابات فيها حالة من التخوف والقلق المريب على المصالح العالمية والدولية في الم >>

20 قراءة

17غارة أمريكية نفذتها طائرات دون طيار منها (11) ضربة جوية بالصواريخ الأمريكية عام 2012م >>

11 قراءة
وفاق برس (اخبار محلية) قبل 28 دقيقة

قالت نائبة المتحدثة باسم الخارجية الامريكية، ماري هارف، إن تسجيل تنظيم القاعدة الذي نشرته مؤخرا "لا يحمل جديدا، ولم يفاجئهم على الإطلاق". وأشارت إلى أن "حكومتي البلدين (أميركا واليمن) في تعاون وثيق جداً، لإلقاء القبض على نشطاء التنظيم في اليمن، والضغط على تنظيم القاعدة >>

35 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 29 دقيقة

الجندي يدين حملة الإخوان ضد الرئيس هادي ويدعو لفرملة الإعلام الرسمي والقوى السياسية لترشيد خطابها السياسي >>

28 قراءة

نجا ضابط في الامن السياسي اليوم في صنعاء من محاولة اغتيال محققة اثر قيام مجهولين بزرع عبوة ناسفة في سيارته قبل ان يكتشفها نجله من السيارة قبل تحريكها ليتم بعد ذلك تفكيكها . واكد مصدر مقرب من الضابط للعين اونلاين بأن قريبه الذي يعمل في جهاز الامن السياسي نجا اليوم من محاولة اغتيا >>

43 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 32 دقيقة

اختتمت بصنعاء فعاليات مشروع القافلة لدعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي نفذته جمعية القادسية التنموية بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية. >>

1 قراءة
الثورة نت (الأخبار) قبل 32 دقيقة

قالت: الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب إن حملة عسكرية مشتركة تطوق حاليا منطقة الزوم التي يتواجد فيها خاطفو الطبيب الأوزبكي. وذكرت الداخلية على موقعها >>

29 قراءة

تقرير: المحطات الخاصة والكهرباء والحديدة تتصدر استهلاك مشتقات النفط >>

12 قراءة

أكد وزير الخارجية اليمني أبو بكر القربي أن الهجمات التي تحدث من وقت لآخر على الحدود اليمنية ـ السعودية، وآخرها مقتل عدد من الجنود السعوديين برصاص من داخل الأراضي اليمنية، هي «إشكالية تعاني منها اليمن مثلما تعاني منها السعودية»، مشيرا في حوار مع >>

29 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 34 دقيقة

نظمت الهيئة العامة لحماية البيئة ومشروع الدعم المؤسسي والتنوع الحيوي بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم ورشة العمل الخاصة بمناقشة أهداف ومكونات مشروع الدعم المؤسسي والتنوع الحيوي في الأرخبيل . >>

1 قراءة

روما - رويترز بعد ان اقترب من التتويج بلقب دوري ايطاليا الاول لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي يسعى يوفنتوس الى تحقيق هدفين اخرين.. الاول الفوز باول لقب اوروبي كبير خلال ما يقارب العقدين والثاني الاحتفاظ بجهود مدربه انتونيو كونتي. وسيلتقي يوفنتوس في ملعبه وامام جماهيره يوم السبت ا >>

2 قراءة

شيخ مشايخ الرضمة يتهم جماعة الحوثي بمحاولة تفجير الوضع بضمة اب >>

46 قراءة

اختتام الدورة التدريبية الأولى في مجال « المناقصات والمشتريات » لموظفي جامعة حضرموت >>

1 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 40 دقيقة

بالفيديو..صالح وسفير كوبا يؤكدا أهمية العلاقة بين المؤتمر والحزب الشيوعي >>

18 قراءة

تمكنت مجموعة من وحدات قطاع المخا وأفراد من اللواء 17 مشاه اليوم من ضبط عملية تهريب 140 كرتون يحتوي على أنواع مختلفة من المبيدات غير المصرح الدخول بها. ونقل موقع ل "الثورة نت" عن قائد قطاع "المخا" العقيد ركن فيصل عبد المغني، اكد أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تعقب وضبط >>

2 قراءة

جرح مواطنان احدهما طفل في مدينة رداع محافظة البيضاء بانفجار عبوة ناسفة وسط السوق المركزي بالمدينة وضعها مجهولون. >>

11 قراءة

وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارة شرطة محافظة مأرب بضبط كل من يعرقل حركة سير قاطرات المشتقات النفطية من خلال زرع القطاعات القبلية عل الطرقات أو احتجاز ونهب القاطرات على خلفية مطالب مهما كانت قوة حجتها. مشددة على ضرورة التعامل بحزم وقوة مع مرتكبي هذه الأعمال الخارجة على القانون و >>

16 قراءة
وفاق برس (اخبار محلية) قبل 44 دقيقة

كشفت صحيفة "الشارع" اليومية ، عن قيام مسلحين، يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة، في منطقة جبلية في مديرية القفر، التابعة لمحافظة أب، وسط اليمن. و أفادت الصحيفة، إن عدد من أهالي منطقة "بني ساوي" في مديرية القفر يشكون من تعرض منازلهم لعمليات إطلاق نار متكررة من قبل مسلحي >>

52 قراءة
يمن فويس (رياضة) قبل 47 دقيقة

لم يتحدث لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني طوني كروس، عن مستقبله مع ناديه الأربعاء، مع انتشار التكهنات حول انتقال محتمل إلى مانشستر يونايتد. >>

5 قراءة
صوت سبأ (محلي) قبل 49 دقيقة

عادت الإطارات والبراميل إلى واجهات محطات البترول في أمانة العاصمة وعدة محافظات كرمز يصعب نسيانه معلنة لزبائنها أنها خالية الوفاض ولا يمكنها توفير أي لتر من البنزين أو الديزل ،فيما أخرى تكافح لتوفير ما أمكن ضمن طوابير تعيد للواجهة الأزمات السابقة بحذافيرها. ففي العاصمة صنعاء لم يعد ال >>

21 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 49 دقيقة

احتفلت مدرسة الوحدة للبنات بذمار اليوم بتكريم 40 معلمة من المبرزات في مجال الانشطة المدرسية. >>

3 قراءة
سبأنت (محلي) قبل 49 دقيقة

دشن منتدى مثقفون من أجل بلدنا بمدرسة الجماهير للتعليم الاساسي بالمكلا محافظة حضرموت اليوم حملة للتوعية بخطورة التخريب تحت شعار " لا للتخريب" . >>

2 قراءة
العملة
شراء
بيع
دولار امريكي
214.87
214.91
ريال سعودي
57.14
57.15
درهم اماراتي
58.5
58.51
ريال قطري
59.02
59.03
دينار كويتي
764.25
764.4
يورو
297.34
297.39
  • آخر تحديث:17 ابريل, 2014
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
37760
69184
15617
15739
83482
67863
30710
15741
26542
15559
42877
3002
43951
4667
6049
68053
1207
7330
5160
16017
8942
1302
15405
1202
62191
6115
236002
20565
768
11307
74374
91527
4210
1359
9633
14344
4244
2251
16394
23784
86305
15901
13853
6651
35477
279782
3656
239
105483
3342
4199
10214
11885
21951
6492
7629
4841
47
157
11364
1355
9001
2094
2415
3376
5840
2089
19930
8846
6996
51
10933
11194
240633
13585
808
136458
6083
16461
5700
207
6354
2491
5080
188272
4449
3105
6447
12173
17070
11
10541
12335
555885
14647
1979
11222
740
97856
14045
3181
16929
1097
11107
21
363
2954
1579
13505
5754
7306
6490
976
1659
3278
2605
27503
725
5790
12836
6017
2235
4927
10716
22223
20692
8893
11041
416
3295
255530
3945
420
11648
13258
2651
11726
1776
2082
3425
20319
475
7232
2283
3758
10311
170
4872
3152
16449
98638
11038
26410
4518
5004
57661
26767
27014
12188
5893
3555
69108
1595
9568
4716
168
5761
28556
7632
6029
2211
6842
8978
3409
1678
2160
1007
3303
865
3974
8138
12422
54509
1045
5339
2289
25985
41586
20871
1417
1706
3695
734
23793
942
3866
10707
2992
1299
5441
2680
6713
12801
17821
191
1748
16674
4041
20124
45111
106209
29460
42222
47072
7153
7411
69260
44558
92472
47649
595
6769
6002
14416
16748
34457
5377
9621
2244
12045
5870
23044
5212
9941
4544
8203
57592
11169
13909
20852
6467
5691
5256
9238
26125
7215
12046
14680
875
40
221
4001
8584
4502
7283
4291
4950
19405
140945
6275
240907
593
15075
7736
16328
18253
5621
8767
2444
6735
340
4235
1005
3090
10806
3191
16459
9616
32877
234
1366
37394
24458
819256
25149
7352
80
13965
26330
10298
3114
9364
6009
92
118780
800
49637
3582
92283
1970
73537
47002
50216
12667
9398
2712
2648
13438
39564
61046
5287
16526
661
8186
26743
141
2694
15206
3556
3058
204926
7902
16778
501
745
11324
515
4318
584
16350
11162
13815
79599
31627
5935
60021
20536
27388
7127
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها