سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

    أعلم أن هذا المقال سينزعج منه عدد كبير من الكتاب والصحفيين العاملين في قطاع الإع

159 قراءة

بينما أحدق في منزلنا الذي تركته خلفي وعلى عتبة بابه ساق مبتورة، تلك الساق التي جعلت من أخي معاقًا، و

181 قراءة

«رويدك لا يخدعنك الربيع وصحو الفضاء وضوء الصباح..ففي الأفق الرحب هول الظلام وقصف الرعود وعصف

240 قراءة

جمعتنا ساحة الحرية برئاسة الوزراء قبل ثورة 11 فبراير ، كان شاعرا وثائرا وقائدا جماهيريا ،كان الناطق

109 قراءة

ذات مساء كئيب، ساد الظلام في مدينة الضياء. لا ضوء في الدروب.. لا ضوء في البيوت.. لا ضوء في القلوب.

215 قراءة

ألا يالله لا ثالث ثلاثة.. آ آ آ آ آ آ آ آ آ  ولا غيرك إلاهي ذو الجلالي ويارحمن ترحم لي ثلاثة آ آ 

193 قراءة

لك الله يا سبتمبر الغالي نبتتْ في أيامك الغراء أحلام وأماني .. ونُصبتْ على أعوادك السوداء أشلاء ومآس

104 قراءة

  أمين اليافعي لم أحبذ الكتابة عن نايف عمر الشبحي الجريح الذي انتشرت صوره اليوم في الفيسبوك وقت

143 قراءة

تواصل معي عدد من الزملاء والشخصيات التي اعتزبها كثيرا حول الدعوة التي أطلقتها لقيام مجلس حكماء حمي

177 قراءة

نستغرب على الذين تثور ثائرتهم؛ لأن أحدهم ذكر أمامهم الطرف الذي يقفون في صفه ،بينما لا يحركون شفة

156 قراءة

علم أن هذا المقال سينزعج منه عدد كبير من الكتاب والصحفيين العاملين في قطاع الإعلام، ولست آسفا على أي

342 قراءة

آ  انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته المتشعب

214 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لزرقق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارا

311 قراءة

آ  آ  الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذ

151 قراءة

 الزنديق المتسول وعبد الدرهم فتحي بن لزرق دأب في الآونة الأخيرة على صنع هالة إعلامية من حوله في

744 قراءة

آ  عثمان حسين فايد مجلي لم يعد برلمانيا وشيخا صعداويا فقط ، لقد اصبح شخصية وطنية لها ثقلها السياسي

404 قراءة

قرار ناضج من "حماس" بحل اللجنة الإدارية التي شكلتها لإدارة القطاع ودعوة الحكومة الفلسطينية إلى غزة ل

258 قراءة

عثمان حسين فايد مجلي لم يعد برلمانيا وشيخا صعداويا فقط ، لقد اصبح شخصية وطنية لها ثقلها السياسي والا

409 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارات

310 قراءة

الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذا المثل

153 قراءة

غمدان ابو اصبع مثل 2014نكبة كبيرة على الشارع اليمني وهو العام التي فقدت اليمن مكانتها بين الدول لتح

313 قراءة

التغييرات المناخية وتأثيراتها المخيفة على صحة اليمنيين

201 قراءة

عبدالرحمن الراشد من مسار الإجراءات التي تتخذها الدول الأربع، التي قررت إنهاء الحالة القطرية، تتعزز

314 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارات

226 قراءة

الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذا المثل

142 قراءة

د كمال البعداني بينما كان الطبيب الإيطالي ينفث الدخان بشراهة وبجانبه بعض الأطباء والممرضين خارج غ

248 قراءة

آ  قال عبدالملك الحوثي في خطابه أن لا مشكلة لهم مع "النظام الجمهوري" ولا مع "الجمهورية"، يظن أنه بذ

289 قراءة

محمد الحمادي بعد بيان الشيخ بن عبدالله بن علي آل ثاني الذي أصدره أول أمس والذي دعا فيه إلى اجتماع أ

335 قراءة

آ  الرسالة تقرأ من عنوانها كما يقول المثل العربي المتداول بشكل واسع في معظم الأقطار العربية، وهذا ال

161 قراءة

  كنت وانا أحاول لملمة بنات أفكاري،التي تنادت تتزاحم ملبية رغبتي في التحدث عن حمى جنون ما يسمون

437 قراءة

منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإمارات

345 قراءة

انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته المتشعبة مع

207 قراءة

      انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان ف

183 قراءة

    انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق

183 قراءة

  إذا سألك أحدهم اليوم ما هو حكم الأئمة ستجيب عليه دون تردد الحوثي، وإذا أردت أن تشرح لصغار الس

289 قراءة

انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته المتشعبة مع

210 قراءة

آ  منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي تحدث فيه عن حواره مع ابو خليفة الإم

264 قراءة

يتابع الكثير من المهتمين بشؤون البيئة بقلق بالغ التغييرات المناخية الناتجه عن الانشطة البشرية والتيآ

294 قراءة

د. علي صالح الخلاقي قد لا يعرف كثيرون ، خاصة من جيل اليوم، ما هو النقد والنقد الذاتي؟!!..بل وقد يستغ

187 قراءة

  محمد عبدالله القادري  منشور الاستاذ فتحي بن لرزق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ، والذي

254 قراءة

  شمسان عبد الرحمن نعمان انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الح

179 قراءة

  انطق الله فتحي بن لزرق ببعض الحقائق التي لم تكن على البال او الحسبان فيما يتعلق بعلاقاته ا

172 قراءة

تواصل معي عدد من الزملاء والشخصيات التي اعتزبها كثيرا حول الدعوة التي أطلقتها لقيام مجلس حكماء حمير

315 قراءة

العميد محمد الخولاني.... من حرض وميدي نستعيد جمهوريتنا

172 قراءة

يظل دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر – رئيس مجلس الوزراء – يمثل النموذج الأمثل والأروع والأجمل، وال

149 قراءة

  كأنني اسمع ميدان السبعين في صنعاء يستغيث ويستنجد وينادي قائلاً : انقذوني من جماعة الحوثي ا

225 قراءة

في عام 1948 احتل الصهاينة فلسطين، خرج الفلسطينيون وتشردوا بعد تدمير قراهم وتفجير مساجدهم واحتلال ارض

286 قراءة

إذا سألك أحدهم اليوم ما هو حكم الأئمة ستجيب عليه دون تردد الحوثي، وإذا أردت أن تشرح لصغار السن ماذا

282 قراءة
اليمن العربي (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 40 دقيقة

"ترامب" وزوجته في استقبال الرئيس هادي.. ماذا حدث؟ "صورة"

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 1388 قراءة ( 0 قراءة من الفيسبوك)
مندب برس (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 25 دقيقة

اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات صالح في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن. >>

66 قراءة
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 26 دقيقة

عثر الأهالي بمحافظة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين وصالح على جثة شاب قتيلا بظروف وملابسات >>

369 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اليمن العربي (رياضة) قبل 1 ساعة و 35 دقيقة

وكيل وزارة الشباب والرياضة: المنتخب الوطني للناشئين قدم فرحة غالية لكل اليمنيين >>

117 قراءة
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 1 ساعة و 37 دقيقة

أمريكا: نعارض بشدة الاستفتاء المقرر بشأن استقلال كردستان العراق >>

69 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 40 دقيقة

  اعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية استكمال اصلاح الطائرة A310-300 7O-ADR والبدء بتشغيلها رسميا ابتداء من اليوم الخميس 21 سبتمبر من الشهر الجاري. وقال مصدر في اليمنية في تصريح لموقع "يمنية نيوز" انه "بفضل من الله وجهود مهندسي الشركة تم إصلاح الطائرة A310-300 7O-ADRويبدأ تشغيلها رس >>

289 قراءة
اليمن العربي (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 40 دقيقة

"ترامب" وزوجته في استقبال الرئيس هادي.. ماذا حدث؟ "صورة" >>

1388 قراءة
صوت اليمن (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 42 دقيقة

شاهد بالفيديو الأهداف الستة للمنتخب اليمني التي سجلها في مرمى منتخب قطر يوم أمس >>

283 قراءة ( 3 قراءة من الفيسبوك)
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 46 دقيقة

سقطت القوات الحكومية طائرة استطلاع تابعة لمليشيات الحوثي وصالح في منطقة كرش بمحافظة >>

96 قراءة
اليمن العربي (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 46 دقيقة

الإرياني يؤكد حرص الحكومة على السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث >>

83 قراءة
مأرب برس (رياضة) قبل 1 ساعة و 48 دقيقة

صرح الشيخ احمد صالح العيسي ان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجه بمكافئة لاعبي المنتخب اليمني للناشئين عقب فوزهم الأول على المنتخب القطري بسداسية مقابل هدف في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت سنة. ونقل مصدر مقرب من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد العيسي ان رئيس الجمهو >>

234 قراءة
صوت اليمن (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 54 دقيقة

تفاصيل عمليات عسكرية نوعية على 3 محاور قرب الحدود اليمنية السعودية >>

134 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 54 دقيقة

 اعتبرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن يوم 21 سبتمبر لم يكن عادياً بالنسبة لليمن فقط، بل كان يوماً له أثره السلبي في تاريخ الأمة العربية والاسلامية. وقالت الصحيفة أن يوم 21 سبتمبر في العام 2014 الذي انقلبت فيه المليشيات الحوثية " ومرتزقة صالح المدعومة بالمال والسلاح والفكر الطائفي >>

152 قراءة
سما برس (محليات) قبل 1 ساعة و 55 دقيقة

الحوثيون يتخذون قرارات بشأن قناة اليمن اليوم ويوقفون هذه البرامج اتخذت مليشيات الحوثي الانقلابية قرارات بشأن قناة اليمن امس التابعة للرئيس السابق صالح، وأوقفت بعض البرامج التي تبثها القناة. وقالت مصادر صحفية، إن مليشيا الحوثي قررت إيقاف البرنامج الجماهيري "ساحة حوار" والذي يقدمه الإعل >>

259 قراءة
صوت الحرية (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 55 دقيقة

قال رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب عبد الله البقالي، الأربعاء، 20/أيلول/2017 م، ان المليشيات الانقلابية في اليمن تتحمل مسؤولية 80% من الانتهاكات بحق الصحفيين. >>

67 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 56 دقيقة

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إلى مستجدات الأوضاع في محافظة الحديدة وما يتجرعه أبناؤها من معاناة كبيرة جراء سيطرة الميليشيات الانقلابية. >>

97 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 57 دقيقة

الحوثيون يُـرغمون موظفي الدولة بـ صنعاء على حضور إحتفالهم بالإنقلاب >>

148 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اليمن العربي (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 59 دقيقة

تفاصيل لقاء المخلافي مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع >>

80 قراءة
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 2 ساعة و 1 دقيقة

أمين عام منظمة التعاون الإسلامى يؤكد دعم المنظمة للبنان >>

71 قراءة
اليمن العربي (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 1 دقيقة

"المخلافي" يبحث مجالات التعاون والتنسيق في مواجهة الإرهاب مع الأمم المتحدة >>

69 قراءة
اليمن العربي (عرب وعالم) قبل 2 ساعة و 3 دقيقة

ماكرون: لم أفقد الأمل فى إقناع ترامب بتغيير رأيه فى الاتفاق الإيرانى. >>

105 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 2 ساعة و 5 دقيقة

يرغم الحوثيون بعض موظفي الإدارة المحلية ، وكذا الشخصيات البارزة من الجيش والشرطة في صنعاء على حضور إحتفالهم بالإنقلاب الذي سيقام اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر في صنعاء . وأكد المصدر لـ " مأرب برس " أنة تم حجز مقاعد بأسماء الشخصيات المدعوة لحضور الإحتفالية ، لمعرفة من يتخلف عن الحظور >>

135 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اليمن العربي (كاريكاتير) قبل 2 ساعة و 10 دقيقة

كاريكاتير.. تميم يوجه لترامب خلال الاجتماع قائلا: “لدينا مشكلة مع جيراننا، وسوف يساعدنا تدخلكم” >>

232 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 10 دقيقة

بحث الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، امس الأربعاء، مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التدخلات الإيرانية في شؤون بلاده والمنطقة وجهود البلدين في مكافحة التهديدات الإرهابية. جاء ذلك خلال لقاء جمع هادي وترامب في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة على هامش اجتماعات الدورة الـ 72 >>

173 قراءة
اليمن العربي (كاريكاتير) قبل 2 ساعة و 11 دقيقة

كاريكاتير.. بيان عبدالله آل ثانى" يتصدر تويتر فى قطر.. ومغردون: "نهاية الخيانة قربت" >>

280 قراءة
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 2 ساعة و 12 دقيقة

عين وزير الشباب والرياضة الحوثي حسن زيد , نجله في منصب مدير عام في وزارة الشباب >>

147 قراءة
اليمن العربي (كاريكاتير) قبل 2 ساعة و 12 دقيقة

كاريكاتير.. مكتب مكافحة الإرهاب فى إسرائيل يطالب مواطنيه بمغادرة الدوحة >>

104 قراءة
يمن فويس (رياضة) قبل 2 ساعة و 17 دقيقة

اعتاد عشاق كرة القدم المقارنة دائما بين كبيري الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، لكن الأمر هذا الموسم، وعقب 5 جولات من بداية الليغا، يبدو مختلفا بعض الشيء، >>

137 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 18 دقيقة

حسن زيد يعين نجله في منصب مدير عام بوزارة الشباب – وثيقة >>

132 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 2 ساعة و 18 دقيقة

تتراوح العلاوة السنوية للموظفين الحكوميين في المملكة بين 135 ريالًا إلى 865 ريالًا. >>

226 قراءة
سما برس (محليات) قبل 2 ساعة و 22 دقيقة

رئيس الجمهورية يوجه بمكافأة لاعبي منتخب ناشئين اليمن عقب فوزهم على قطر بسداسية كافئ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي المنتخب اليمني للناشئين عقب فوزه الأول على المنتخب القطري بسداسية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا امس في الدوحة. وقال مصدر مقرب من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد صا >>

167 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 26 دقيقة

   كشف الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية المقدم " طلال الشلهوب " أن مهلة وطن بلا مخالف تم تمديدها لليمنيين وبعض الجنسيات بصورة استثنائية. وفي لقاء مع قناة " سهيل " اليمنية أكد " الشلهوب " إن تمديد المهلة لم يتم الاعلان عنها بصورة رسمية >>

169 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 26 دقيقة

الكويت تعلن استعدادها لاستضافة اليمنيين لتوقيع “اتفاق سلام نهائي” >>

167 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 26 دقيقة

ناقش الرئيس عبد ربه منصور هادي، مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في لقاء جمعهما على هامش الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، تدخلات إيران في اليمن والمنطقة، وسياساتها التوسعية، عبر أدواتها وأذرعها، المتمثلة في جماعة الحوثي. >>

83 قراءة
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 2 ساعة و 26 دقيقة

كشف مشهد تمثيلي في برنامج "الصدمة" بنسخته اليمنية، قدمه ممثلون شباب من صنعاء وعدن، لمالك مطعم يقوم بطرد شبان جنوبيان من مطعمه الذي يقع وسط العاصمة صنعاء >>

177 قراءة
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 2 ساعة و 30 دقيقة

كشفت مصادر قبلية في صنعاء أن جماعة الحوثي أغرت قيادات موالية للمخلوع ومشايخ وشخصيات قبلية بمبالغ مالية وصلت إلى عشرة ملايين ريال >>

144 قراءة
اليمن العربي (تقارير وتحقيقات) قبل 2 ساعة و 34 دقيقة

هل كان لبرنامج الصدمة اليمني تأثير على الوحدة اليمنية؟ (تقرير) >>

161 قراءة
الخبر 21 (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 36 دقيقة

"اليمنية" تستعيد الطائرة A310-300 7O-ADR رسميا بدءا من اليوم >>

299 قراءة
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 2 ساعة و 38 دقيقة

اعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية استكمال اصلاح الطائرة A310-300 7O-ADR والبدء بتشغيلها رسميا ابتداء من اليوم الخميس 21 سبتمبر من الشهر الجاري >>

183 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 40 دقيقة

 في تصعيد جديد لحزب الرئيس اليمني السابق علي صالح تجاه الحوثيين “حلفائه في الحرب والانقلاب” في اليمن .. اقر مجلس نواب حكومة الانقلابيين في صنعاء برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي الثلاثاء ، دعوة ما تسمى بحكومة الإنقاذ الغير معترف بها لحضور جلسته التي سيعقدها غدًا >>

174 قراءة
يمن فويس (تكنولوجيا) قبل 2 ساعة و 44 دقيقة

قالت مؤسسة “فاير آي” الأمنية الأمريكية، المس الأربعاء، إن متسللين مرتبطين على الأرجح بالحكومة الإيرانية مسؤولون عنهجمات إلكترونية على شركات سعودية وغربية >>

75 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 46 دقيقة

"ماثيو تولر"، اليوم، رفْض بلاده للتدخلات الإيرانية في اليمن. "ماثيو تولر"، اليوم، رفْض بلاده للتدخلات الإيرانية في اليمن. >>

86 قراءة
يمن فويس (الأخبار المحلية) قبل 2 ساعة و 49 دقيقة

روت امرأة يمنية تفاصيل قتلها لقيادي حوثيبعد إقدامه على قتل شقيقها قبل عام، في إحدى قرى التابعة لمحافظة عمران اليمنية >>

232 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 51 دقيقة

أعلنت الكويت، فجر اليوم الخميس، استعدادها لاستضافة الأطراف اليمنية للتوقيع على اتفاق سلام نهائي متى ما تم التوصل إليه بينهم، مجددة التزامها الكامل بوحدة اليمن ودعم الشرعية. >>

153 قراءة
هنا عدن (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 52 دقيقة

اعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية استكمال اصلاح الطائرة A310-300 7O-ADR والبدء بتشغيلها رسميا ابتداء من اليوم الخميس 21 سبتمبر من الشهر الجاري. وقال مصدر في اليمنية في تصريح لموقع "يمنية نيوز" انه "بفضل من الله وجهود مهندس >>

173 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
10200
10769
98206
117792
41300
51169
15646
12299
4006
15659
22824
20432
3975
7186
179092
5311
14581
125567
6682
13694
17767
7476
22208
119464
336525
345
2665
142927
2372
26088
9567
14322
9252
25860
3741
4479
4870
7428
10124
2416
971
2463
2359
287323
18614
5251
2596
186843
6879
4781
243870
6562
15424
929
794
64809
695222
3428
2301
37388
15601
14267
42735
14117
3821
388422
3497
7168
2913
10567
13037
5097
1078
2544
3135
45005
16260
1527
87526
4465
1613
13356
8245
12358
3106
12486
65885
7115
2025
32130
6447
30210
7778
8147
16661
64960
25317
91477
114145
53772
2424
28718
7201
82040
29754
7309
12028
101464
13793
19250
6057
11337
10363
2214
6149
161272
7002
514439
8377
15698
24718
30251
17414
11122
11117
7521
3214
16324
19825
16825
39623
43416
949439
6186
30381
2610
1833
4379
8990
108587
6969
85095
68426
19872
1355
59232
51064
88802
20570
1904
59324
3823
1994
17593
19289
318553
3176
2532
14724
5014
1388
37305
2900
71925
29868
41875
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها