سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

عبد الرحمن الراشد لم يعد هناك شك في أن الأزمة القطرية باقية معنا، وليست وشيكة الحسم، كما كان البعض

9 قراءة

مقالة افتتاحية تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الج

30 قراءة

إذا عدنا بالذاكرة للعام 1990م وبالتحديد زمن التوقيع على الوحدة اليمنية المركزية والتي وقع عليها آنذا

57 قراءة

هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمورآ  ، وهكذا يحفظون للخصم والمعارض شعرة معاوية ، هكذا هم ا

67 قراءة

حرصت طوال الفترة الماضية الابتعاد عن الاسلوب الاعلامي بتوجيه رسائلي عبر هذة الصفحة وحرصت ان تكون رسا

122 قراءة

المشهد لازال في تعز أكثر تعقيدا ويزداد يوما بعد أخر يصبح أكثر تعقيدا بسبب الممارسات الخاطئة والغير م

298 قراءة

ا قيل أنها مبادرة مجلس النواب هي في الواقع خطبة جمعة حزينة! خطبة لم يسمعها أحد في العالم ..لماذا

154 قراءة

عبد القادر قردوع أعيدي فؤادي… لن أعود سوى به سأترك للأوجاع إغلاق بابه تعبتُ ولم يترك لي العمر فسحةً

75 قراءة

هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمور آ ، وهكذا يحفظون للخصم والمعارض شعرة معاوية ، هكذا هم ا

122 قراءة

هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة . الأول : أم تظهر حزينة او طبيعية خلال أيام زفاف ابنتها ، وتك

240 قراءة

حسان دبوان   قبل ثمانية أشهر .. دخلت عدن .. كانت المدينة أشبه بقرية من العقد الحجري&nb

108 قراءة
87 قراءة

لقيت التحركات الحثيثة لحكومة الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحرر

96 قراءة

هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمور  ، وهكذا يحفظون للخصم والمعارض شعرة معاوية ، هك

102 قراءة

بقلم / أنور الصوفي       هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمور  

110 قراءة

  تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الجيش الو

76 قراءة

 إذا عدنا بالذاكرة للعام 1990م وبالتحديد زمن التوقيع على الوحدة اليمنية المركزية والتي وقع عليه

98 قراءة

المتابع لزيارة ردة الفِعل التي مثلتها زيارة قادة مليشيا الإنقلاب صالح والصماد لسنحان مسقط رأس الرئيس

68 قراءة

تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الجيش الوطني وقيادا

66 قراءة

    لا ارغب بالتعليق او الخوض بغمار الامور السياسية نتيجة لضغوط مجتمعية و اعتبارات ش

88 قراءة

لقيت التحركات الحثيثة لحكومة الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحررة

62 قراءة

لقيت التحركات الحثيثة لحكومة الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحررة

61 قراءة

حرصت طوال الفترة الماضية الابتعاد عن الاسلوب الاعلامي بتوجيه رسائلي عبر هذة الصفحة وحرصت ان تكون رسا

63 قراءة

حرصت طوال الفترة الماضية الابتعاد عن الاسلوب الاعلامي بتوجيه رسائلي عبر هذة الصفحة وحرصت ان تكون رسا

129 قراءة

تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الجيش الوطني وقيادا

91 قراءة

تواصل براكين القارة العربية قذف حممها اللاهبة. في الأسبوع الفائت، دشن آ«حزب اللهآ» حرباً مذهبية لصال

101 قراءة

كانت البدايات الاولى لهذا النزاع في العام 1900م بتوقيع اتفاقية بين فرنسا وايطاليا , حيث كانت فرنسا ت

113 قراءة

في مقابلة أجريت معها بصحيفة الخليج عام 2013 عنوانها الموهبة لا ترتبط بالتميز الدراسي سئلت الدكتورة م

109 قراءة

هادي يعين محافظا جديدا للبيضاء وأغلبهم يتداولون الخبر والكثير يفرحون لذلك ، وكأن المحافظ الجديد سيدا

88 قراءة

ثار الحوثيون ضجة كبيرة حول مبادرة السلام التي أطلقها مجلس النواب مؤخرا حتى قال أحد حسن زيد: ”

334 قراءة

من كتابي الكون الغامض المتوسع قيل ابدأ بنفسك، وسأبدأ بتوثيق نظريتي التي اسميتها (الانزياح الديناميك

86 قراءة

  لا يمكن للمرء أن يتعلم السباحة على اليابسة ولا يمكن للشعب أن يتعلم السياسة دون ممارسة!

80 قراءة

محمد عبدالله القادري هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة . الأول : أم تظهر حزينة او طبيعية

221 قراءة

محمد عبدالله القادري  هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة . الأول : أم تظهر حزينة او طبي

156 قراءة

 لا يختلف اثنان على أن الشهيد محمد احمد النعمان من أهم العقول السياسية اليمنية المستقبلية، وأحد ابر

91 قراءة

آ  تتزامن إحتفالية المؤتمر الشعبي العام، بذكري ال 35 لتأسيسة، مع فتح باب "الإنتساب" الهجرة السياسية

172 قراءة

محاصرون في شبه إقامة جبرية من قبل الانقلابيين وعدد كبير منهم في السجون دون وجه حق أو مراعاة لأبسط ال

76 قراءة

ما قيل أنها مبادرة مجلس النواب هي في الواقع خطبة جمعة حزينة! خطبة لم يسمعها أحد في العالم ..لماذا

126 قراءة

أعتقد أن الجميع سمع قبل أكثر من خمسة أشهر رئيس مجلس النواب وهو يتحدث عن الأسطى الذي رمى بأوامر رئيس

205 قراءة

  لا ارغب بالتعليق او الخوض بغمار الامور السياسية نتيجة لضغوط مجتمعية و اعتبارات شخصية قد تك

125 قراءة

  × فتحت بطاقات الاتحاد الدولية للصحافة الرياضية الممنوحة  للإعلاميين اليمنيين  

66 قراءة

الإعلاميون هم الإعلام ، والبيان الذي جمع صحفيوا اليمن وإعلاميه بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم ال

126 قراءة

الذين في الداخل : _محاصرون في شبه إقامة جبرية من قبل الانقلابيين وعدد كبير منهم في السجون دون وجه

85 قراءة

هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة .     الأول : أم تظهر حزينة او طبيعي

283 قراءة

يوجد مثل شعبي تتداوله الناس في بعض مناطق أرياف جنوبنا الحبيب جيلاً بعد جيل وهو المثل الذي يقول فكر ب

96 قراءة

فجر السادس والعشرين من مارس ٢٠١٥ كانت طائرات عربية تدك مواقع عسكرية فى اليمن

133 قراءة

الذين في الداخل : _محاصرون في شبه إقامة جبرية من قبل الانقلابيين وعدد كبير منهم في السجون دون وجه

80 قراءة

كانت القضية الفلسطينية ، والقدس ، والاقصى ، وعذابات الفلسطينيين ، وغرور وكبرياء وصلف اسرائيل إحدى

88 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 48 دقيقة

إليكم قائمة بأسعار الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك اليوم في صنعاء وعدن ومأرب

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 567 قراءة ( 0 قراءة من الفيسبوك)
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 1 دقيقة

مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة وإصابة آخرين في انفجار لغم أرضي بالجوف >>

6 قراءة

كشف قائد عسكري يمني، عن أن الجيش الوطني اليمني يطوّق صعدة، معقل الميليشيات الحوثية، وأن هناك 12 لواء تستعد لتحرير المنطقة. >>

12 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 3 دقيقة

اللجنة الإعلامية لمؤتمر الاستثمار في المهرة تناقش خطتها التحضيرية >>

11 قراءة

أوقاف حضرموت ينفي مغادرة 240 من الأئمة إلى الخارج لتلقي دوارات لمواجهة أفكار دينية >>

23 قراءة

قال رئيس لجنة الصليب الأحمر الدَّولية بيتر ماورير، بأنه شعر بالصدمة بسبب إحراق أكوام النفايات وسط مدينة تعز،التي زارها الاثنين . >>

32 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

طالبت الحكومة اليمنية دول العالم وخاصة الدول التي تستضيف اليمنيين بتسهيل إجراءات السفر إليها وتخفيف قيود التنقل على اليمنيين . >>

41 قراءة
اليمن السعيد (تقارير) قبل 11 دقيقة

الإمارات : آن الأوان أن تتخلى الدوحة عن دعم الإرهاب وأن يقف العالم معاً في وجهه >>

34 قراءة

قتلت أسرة كاملة ،بانفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في الجوف، شمالي اليمن. >>

29 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 15 دقيقة

بحث وزير الإعلام معمر الإرياني في العاصمة المصرية القاهرة مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايلسات اللواء أحمد أنيس أوجه التعاون المشترك بين اليمن ومصر في المجالات المتصلة ببث القنوات الفضائية اليمنية. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الوزير الإرياني قال خلال اللقاء: إ >>

25 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 17 دقيقة

قرّر المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا إيقاف كل من أنخل ماريا بيار، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وخوان بادرون، نائبه في الشؤون الاقتصادية، لمدة عام بشكل مؤقت، في انتظار نهاية محاكمتهما بتهم الفساد. ويعتبر المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا منظمة مستقلة عن الحكومة تهتم بشؤون الر >>

27 قراءة

كسبت "سنكلير" في العام الماضي، 256 مليون دولار ربحاً من صافي الدخل، الذي بلغ 2.7 مليار دولار من الإيرادات. >>

52 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 21 دقيقة
108 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

القرار لا يستثني أي فئة عدا ذوي الاحتياجات الخاصة وفق تقارير طبية معتمدة وموثقة. >>

113 قراءة
الصحوة نت (اقتصاد) قبل 26 دقيقة

صرح وكيل وزارة المواصلات البريطاني جيسي نورمان أن الحكومة البريطانية سوف تلتزم بشروط اتفاق باريس حول البيئة الذي ينصح بخفض عوادم السيارات إلى الصفر بحلول عام 2050 وقال إن بريطانيا سوف تشترط أن تكون كل السيارات الجديدة بأنواعها بلا عادم بداية من عام 2040.وكان عمدة لندن صديق خان قد أعلن >>

49 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 26 دقيقة

أقدم مسلحون مجهولون الليلة الماضية على تفجير أنبوب للنفط الخام في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن. >>

64 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 29 دقيقة

يافع نيوز – صحف: أكد قائد عسكري يمني أن قوات الشرعية تواصل تقدمها في جبهات الساحل الغربي للبلاد، وأنها اقتحمت بعض بوابات معسكر خالد بن الوليد الاستراتيجي، في منطقة موزع التابعة لمحافظة تعز. وقال أيمن جرمش، ركن التوجيه في لواء صقور تهامة، القيادي الميداني في المقاومة الشعبية، لـ >>

95 قراءة
الصحوة نت (أخبار) قبل 29 دقيقة

قال اللواء أمين الوائلي، قائد المنطقة العسكرية السادسة إن قيادة الجيش في المنطقة تستعد لاقتحام صعدة التي كانت نقطة انطلاق الميليشيات، مستعينة بـ12 لواء متكاملا، وعدد آخر من الألوية التي يجري تجهيزها. وأضاف لصحيفة الشرق الأوسط أن قيادة الجيش ستتمكن من اقتحام صعدة رغم اعتماد الميل >>

81 قراءة
وطن نيوز (اخبار محلية) قبل 30 دقيقة

تلتزم جماعة الحوثي الصمت كعادتها في التكتم عن أنباء مصرع قياداتها البارزة، كما هو الحال بالنسبة للقيادي البارز حسن المداني الذي لم تعلن الجماعة مقتله إلا بعد مرور عام ونيف على حادثة مصرعه. وتقول مصادر محلية أن عبد المجيد بدر الدين الحوثي، شقيق زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، لقي مصرعه >>

135 قراءة
وطن نيوز (اخبار محلية) قبل 30 دقيقة

لقيت عروس يمنية مع ثمانية من اقاربها مصرعهم في حادث مروري مروّع، مساء اليوم الثلاثاء، اثناء زفافهم عروساً إلى قرية القرن بمحافظه ذمار وسط اليمن. وبحسب شهود عيان، فان الحادث المروع وقع تمام الساعة التاسعة من مساء أمس  الثلاثاء، جوار محطة القدس امام قرية قرن ذمار، نتيجة اصطدام سيارة الع >>

86 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 31 دقيقة

يافع نيوز – الشرق الأوسط: كشف قائد عسكري يمني، عن أن الجيش الوطني اليمني يطوّق صعدة، معقل الميليشيات الحوثية، وأن هناك 12 لواء تستعد لتحرير المنطقة. وقال اللواء أمين الوائلي، قائد المنطقة العسكرية السادسة في اليمن، لـ(الشرق الأوسط): إن قيادة الجيش في المنطقة تستعد لاقتحام صعدة ا >>

68 قراءة
يمن توك (اخبار الوطن) قبل 32 دقيقة

قيادي بارز في المليشيات الحوثية يقتحم مركز عمليات الطوارئ الإقليمي الدولي بالعاصمة صنعاء >>

64 قراءة

عبّر رئيس لجنة الصليب الأحمر الدَّولية بيتر ماورير، اليوم الثلاثاء، عن صدمته لإحراق أكوام النفايات في مدينة تعز وسط اليمن، بل وأمام المستشفيات. >>

109 قراءة

قتل مسلح حوثي وأصيب اثنين في تبادل لإطلاق النار،أمس الثلاثاء، في جامع الهادي بمدينة صعدة ـ معقل الحوثيين ـ شمال اليمن. >>

74 قراءة

اتهم محامي الرئيس السابق " محمد المسوري " الحوثيين بتهريب من وصفهم مرتكبي " جريمة النفق " إلى محافظة صعدة التي يسيطرون عليها. و خلال جلسة عقدتها المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء أمس الإثنين للنظر في قضية منفذي عملية حفر النفق اتهم " المسوري " الحوثيين بتهريب منفذي عملية >>

145 قراءة

قالت صحيفة «الوطن» السعودية، إن طائرات التحالف العربي استهدفت، فجر أمس، مقر قائد ميليشيات الحوثي الإنقلابية عبد الملك الحوثي، في أحد الكهوف بجبال مران في محافظة صعدة. >>

111 قراءة

حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك، الخاضعة لسلطات الانقلابيين في صنعاء، من شراء أو تناول حليب وعصائر «الربيع» السعودية كونها غير صالحة للاستخدام الآدمي. >>

138 قراءة

المهاجم الفرنسي الشاب ربطته الإشاعات بقوة بفريق ريال مدريد والمدرب الفرنسي يواجه رغبة لاعبيه في المشاركة. >>

70 قراءة
وطن نيوز (اخبار محلية) قبل 49 دقيقة

لقيت عروس يمنية مع ثمانية من اقاربها مصرعهم في حادث مروري مروّع، مساء اليوم الثلاثاء، اثناء زفافهم عروساً إلى قرية القرن بمحافظه ذمار وسط اليمن. وبحسب شهود عيان، فان الحادث المروع وقع تمام الساعة التاسعة من مساء أمس  الثلاثاء، جوار محطة القدس امام قرية قرن ذمار، نتيجة اصطدام سيارة الع >>

111 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 54 دقيقة

يافع نيوز – خاص: أقامت مؤسسة وجود للأمن الإنساني في مدينة عدن لقاء مجتمعي حول أهمية تفعيل أدوار النساء والرجال في المشاركة بتحقيق السلم المجتمعي وذلك في إطار مشروع ” تعزيز دور المرأة في بناء الأمن والسلام” الذي يأتي بالتعاون مع منظمة سيفرولد. واستهدف عدد من أبناء مدي >>

47 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 54 دقيقة

استشهد ضابط يدعى أحمد الشرماني، وأصيب جندي آخر، برصاص مسلَحَين مجهولَين، بمنطقة الحَصَب، غرب مدينة تعز. >>

74 قراءة

قال مدير عام منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، تيدروس أدهانوم، الثلاثاء، 25/تموز/2017 م، إن اليمن يشهد أكبر تفشي لوباء الكوليرا في العالم. >>

43 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 57 دقيقة

يافع نيوز – خاص:  عقد في العاصمة المؤقتة عدن لقاء تشاوري لفرق الرصد الثابتة بمحافظات عدن تعز ولحج ضمن مشروع مكافحة حمى الضنك الذي يموله من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية . وفي اللقاء أشاد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن >>

45 قراءة
يمن فويس (رياضة) قبل 1 ساعة و 5 دقيقة

نفى موناكو التقارير الصحفية، التي أشارت إلى توصل النادي الفرنسي إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني، لبيع المهاجم الصاعد كيليان مبابي إلى الفريق الملكي خلال الصيف الجاري >>

65 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 7 دقيقة

بعث طارق محمد عبدالله صالح، لأول مرة، برسالة عائلية وخاصة لنجل الرئيس السابق المتواجد في الأمارات،  أحمد علي عبدالله صالح. ونشر طارق صالح على حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغرة "تويتر" تهنئة بمناسبة ميلاد أحمد علي، قائلاً : " عيدميلاد سعيد وكل عام وأنت واليمن بالف خير >>

264 قراءة ( 24 قراءة من الفيسبوك)
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 10 دقيقة

مدرب باريس سان جيرمان يركز على لاعبيه ومدافع برشلونة يرمي الكرة في ملعب النجم البرازيلي. >>

68 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 11 دقيقة

ناقش محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، الوضع الرياضي في عدن، والصعوبات التي تواجهه، جاء ذلك خلال لقاءه مع مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة في عدن الدكتور عزام خليفة.   وفي اللقاء تحدث المحافظ، مؤكداً أن التاريخ العريق الذي عُرفت به الرياضة العدنية كان أحد السمات التي ميَّزت >>

62 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 15 دقيقة

اقتحم وكيل وزارة الصحة في حكومة الحوثيين " ناصر العرجلي " المقال بقرار من " محمد بن حفيظ " وزير الصحة في حكومة " بن حبتور " مركز عمليات الطوارئ الإقليمي الدولي اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء قبل ساعات من تدشين افتتاحه بحضور مسؤولين دوليين رفيعي المستوى. >>

140 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 1 ساعة و 32 دقيقة

فجرت ما أطلق عليها «مبادرة حل الأزمة القائمة في اليمن» الصادرة عن برلمانيي الانقلابيين في صنعاء خلال جلسة عقدوها السبت الماضي، تحت مسمى مجلس النواب، أزمة بين طرفي الانقلاب على الشرعية، جماعة الحوثي وحزب المؤتمر الذي يتزعمه المخلوع صالح. وبحسب صحيفة الخليج الإماراتية فقد تردد في صنعاء >>

174 قراءة
نبض الشارع (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 39 دقيقة

الدوحة.. شريك طهران الرئيس في دعم الانقلابيين باليمن >>

133 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 1 ساعة و 40 دقيقة

وزير الاوقاف: يكشف عن عدد الحجاج اليمنيين الذين سيصلون المشاعر المقدسة خلال الأيام القادمة >>

106 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 1 ساعة و 48 دقيقة

إليكم قائمة بأسعار الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك اليوم في صنعاء وعدن ومأرب >>

567 قراءة
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 1 ساعة و 48 دقيقة

فجر السادس والعشرين من مارس 2015 كانت طائرات عربية تدك مواقع عسكرية فى اليمن، إيذانًا بانطلاق ما أطلق عليه «عاصفة الحزم»، لإعادة الشرعية فى اليمن بعد استيلاء «الحوثيين» على السلطة. غير أن حركة السير لم تمض على طرق معبدة فى «التحالف العربى» الذى قادته السعودية إلى جانب «دول حليفة» ضمن >>

192 قراءة
يمن مونيتور (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 53 دقيقة

أبرزت الصحف الخليجية اليوم الأربعاء، العديد من القضايا في الشأن اليمني، المتعلقة بالتطورات العسكرية والسياسية والإنسانية. >>

102 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 53 دقيقة

كمال رزاق بارة وافته المنية عن عمر يناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض. >>

56 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 1 ساعة و 55 دقيقة

ناقش محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي،أمس، مع المدير الإقليمي للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين محمد عبدي أفي، عدداً من القضايا المتصلة بشؤون اللاجئين. >>

56 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
9259
10420
97910
116815
41066
50946
15370
12067
3563
15430
22292
19827
3831
6894
175601
5142
14442
125211
6545
13567
17617
7310
22064
119268
335859
221
2531
142383
2212
25930
9433
14133
8804
25428
3418
4359
4734
7287
10006
2280
774
2281
2230
286742
18469
5091
2466
185977
6725
4644
242972
6427
15275
765
561
63391
693908
3308
1962
37154
15467
14113
42201
13965
3670
386611
3377
7014
2729
10224
12874
4980
963
2403
2983
44268
16090
1415
87277
4332
1496
13209
8125
12221
2981
12354
65726
6975
1882
31843
6319
30044
7437
8014
16475
62921
25164
91245
113969
53634
2299
28523
7059
81824
29453
7178
11895
100909
13643
19112
5916
11138
10197
2077
6021
161085
6676
508119
8210
15521
24517
30025
17219
10999
10991
7349
3077
16187
19687
16570
39453
43245
947431
5850
30256
2322
1690
4126
8813
108394
6841
84919
66851
19709
1229
58883
50840
88449
20395
1735
58523
3666
1822
17090
19111
316846
2973
2396
14576
4680
1170
36731
2499
71580
29653
41420
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها