سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

شهد التاريخ اليمني المعاصر، بعظمته وهزليته، حدثين تاريخيين كبيرين، يتقاطعان في أهميتهما السياسية

92 قراءة

يعقد حزب العمال البريطاني مؤتمره السنوي في مدينة ليفربول معقل اليسار البريطاني تاريخياً، وذلك بعد

159 قراءة

ميناء عدن العتيق يلفظ أنفاسه الملاحية الأخيرة ويعيش أقسى لحظات احتضاره الوطني في ظل استمرار عمليا

144 قراءة

لا يمكن للإنسان أن يكون أياً من هذه المعاني إذا لم يكن لديه سبتمبره الخاص، إذا عادى أهدافه ومبادئه،

68 قراءة

- ما يحدث في تعز بالمختصر مهزله استحوا واحترموا عقولنا ... حين نتحدث عن مايحدث في تعز يكون الرد ا

175 قراءة

كنت في عُمان الأسبوع الماضي، بعاصمتها الهادئة المرتبة التي من صخب المدن الخليجية الأخرى، مكان ممتاز

322 قراءة

كنت في عُمان الأسبوع الماضي، بعاصمتها الهادئة المرتبة التي من صخب المدن الخليجية الأخرى، مكان ممتاز

316 قراءة

وحدهم الأئمة الذين خسروا الحكم في عام 62م من يعتبرون أنفسهم متضررين من ثورة 26 سبتمبر، ولم يفتأ مع

135 قراءة

كنت في عُمان الأسبوع الماضي، بعاصمتها الهادئة المرتبة التي من صخب المدن الخليجية الأخرى، مكان ممتاز

202 قراءة

تابعت خطابات رؤساء الوفود العربية التي ألقيت أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الــ 71، ول

240 قراءة

وحدهم الأئمة الذين خسروا الحكم في عام 62م من يعتبرون أنفسهم متضررين من ثورة 26 سبتمبر، ولم يفتأ معظم

110 قراءة

هذه الأسرة من قبيلة حاشد، ومن أعيانها، وتسكن في العاصمة صنعاء، في حي الحصبة. يوم أمس، 26 سبتمبر 20

573 قراءة

قبل قرابة أربعين سنة، تمكن شاب يمني مجهتد من الذهاب إلى رومانيا لدراسة الطب البشري، ونجح في مساعيه و

63 قراءة

آ آ تحل ذكرى 26 سبتمبر (أيلول)، أحد أهم الأعياد الوطنية للجمهورية اليمنية، والشعب اليمني الشقيق يناض

74 قراءة

هل نحن عاطفيون الى درجة اننا نقيس ونحكم على كل مايدور حولنا بعواطفنا فقط؟ هل نحن مزاجيون الى حد عدم

69 قراءة

القرار الذي صدرة الرئيس هادي في نقل البنك المركزي  قرار إيجابي 100% يحل الكثير من المشاكل الإقت

123 قراءة

لا ينتمي الهاشميون الى اليمن بأصولهم ، لكنهم استوطنوها إما فرارا بأرواحهم للنجاة من اضطهاد كابدوه في

258 قراءة

*ثورة 26 سبتمبر ستظل هي منطلق النور وفتح آفاق المستقبل لعقول وقلوب اليمنيين الذين ضلوا يعانون أكثر م

63 قراءة

   وصلتني رسالة عبر جوالي مفادها طلب التبرعات للبنك المركزي في صنعاء بمائة ريال او بخمس

161 قراءة

كنت في عُمان الأسبوع الماضي، بعاصمتها الهادئة المرتبة التي من صخب المدن الخليجية الأخرى، مكان ممتاز

242 قراءة

في الحلقة الأولى تناولنا أهم الأحداث التاريخية في الشمال بدء من 26 سبتمبر 1962م حتى 21 سبتمبر 2014م

68 قراءة

يوماً بعد آخر تبهرنا مدينة الحالمين بما تقدمه من نموذج وطني يحتذى به، تتجسد في روح معالمها المجيدة،

55 قراءة

  محمد بن سعيد آل جابر تحل ذكرى 26 سبتمبر (أيلول)، أحد أهم الأعياد الوطنية للجمهورية اليمنية، و

57 قراءة

تبدأ الثورة بكلمة في وجه الحاكم الطاغية، وكان بين أبطالنا في ثورة 26 سبتمبر شعراء وأدباء فجروا ال

68 قراءة

هذه الأسرة من قبيلة حاشد، ومن أعيانها، وتسكن في العاصمة صنعاء، في حي الحصبة. يوم أمس، 26 سبتمبر 2016

254 قراءة

هذه الأسرة من قبيلة حاشد، ومن أعيانها، وتسكن في العاصمة صنعاء، في حي الحصبة. يوم أمس، 26 سبتمبر 2016

216 قراءة

قال سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر :” تحل ذكرى 26 أيلول (س

133 قراءة

عامان يمران علينا وجيل الضد لثورة 26 سبتمبر1962م يعبثون ويتحكمون بمصير أكثر من 24 مليون مواطن يمني أ

63 قراءة

في ندوة مركز الجزيرة عن "تحولات الحركة الإسلامية" تحدث خالد مشعل رئيس المكتب التنفيذي لحركة حماس، مس

206 قراءة

تبدأ الثورة بكلمة في وجه الحاكم الطاغية، وكان بين أبطالنا في ثورة 26 سبتمبر شعراء وأدباء فجروا الثور

55 قراءة

لم يبق مجال للمداراة والتلاعب بالألفاظ للحديث عن الوضع الكارثي بكل المقاييس الذي وصلت إليه اليمن. حك

157 قراءة

ماجد الداعري ميناء عدن العتيق يلفظ أنفاسه الملاحية الأخيرة ويعيش أقسى لحظات احتضاره الوطني في ظل است

162 قراءة

بقلم : اوسان الوجيهي ظهر الى النور باكيا ….فقلنا هذا امر طبيعي كل الصغار يبكون حين الولادة 

60 قراءة

———- هناك قصة جميل تحكي عن قرية يعيش فيها الكثير من الأرانب الأليفة والتي تسرح وتم

97 قراءة

يجب على الحكومة التي وصلت عدن ان لا تجعل المثل الشعبي القائل  ( ارحبي يا جنازة فوق لموات ) ينطبق علي

112 قراءة

سخرت وضحكت فور سماعي ما صرح به الرويبظي مسيلمة الصماد تيس المجلس السياسي الحوثعفاشي! الغريب أن الت

372 قراءة

شهد التاريخ اليمني المعاصر، بعظمته وهزليته، حدثين تاريخيين كبيرين، يتقاطعان في أهميتهما السياسية وان

81 قراءة

مهما اختلفنا مع بعضنا بسبب تفاوت الأفهام واختلاف العقول والقصور في فهم شخصية الداهية الماراشال هادي

616 قراءة

مقالات أخرى للكاتب روحاني يرحل بعد أوباما مزاعم روحاني أمام الأمم المتحدة تكذبها الوقائع جرائم ملال

168 قراءة

علي البخيتي لن تتمكن سلطة الحوثيين -في مناطق سيطرتها- من تسليم المرتبات من الآن فصاعداً، واذا استما

147 قراءة

تحل ذكرى 26 أيلول (سبتمبر) أحد أهم الأعياد الوطنية للجمهورية اليمنية، والشعب اليمني الشقيق يناضل لاس

71 قراءة

تحل ذكرى 26 سبتمبر (أيلول)٬ أحد أهم الأعياد الوطنية للجمهورية اليمنية٬ والشعب اليمني الش

142 قراءة

تحل ذكرى 26 أيلول (سبتمبر) أحد أهم الأعياد الوطنية للجمهورية اليمنية، والشعب اليمني الشقيق يناضل لاس

105 قراءة

غداً الأمر أشبه بمسرحية هزلية لوزيري الخارجية الأميركي جون كيري والروسي سيرجي لافروف، فعدد الاجتماع

144 قراءة
يماني نت (محلي) قبل 1 ساعة و 52 دقيقة

الكشف عن هوية الشخص الذي ينسق عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي وكيف تتم عملية التهريب

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 2085 قراءة ( 1093 قراءة من الفيسبوك)
اليمني الجديد (اخبار محلية) قبل 2 ساعة و 28 دقيقة

نظم عشرات من الناشطين والحقوقيين وقفة احتجاجية أمام إدارة أمن مدينة عدن جنوب اليمن للتنديد "بعمليات الاختفاء القسري التي طالت العشرات من المواطنين". آ  وطالب المشاركون بالإفراج عن المعتقلين والمختفين، وأدانوا إجراءات "غير قانونية" قالوا إنها تتخذ بحق المئات من نزلاء السجن المركزي في م >>

65 قراءة
الواقع اليمني (محليات) قبل 2 ساعة و 30 دقيقة

قُتل قيادي حوثي في صعدة مع 10 من مرافقيه في غارة لطيران التحالف العربي، وسط تقدم عسكري حققه الجيش اليمني في تعز بعدة مناطق. وقال الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري العقيد الركن منصور الحساني: إن الجيش الوطني تمكن من استعادة التبة السوداء وتبة الخلوة وجبل المنعم بالكامل بمنطقة الضباب في >>

125 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 2 ساعة و 30 دقيقة

اندلعت معارك عنيفة اليوم الجمعة، بين مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية لهم من جهة، وقوات الجيش الموالية للحكومة اليمنية الشرعية المسنودة بقوات التحالف العربي، من جهة أخرى، بمدينة ميدي الساحلية بمحافظة حجة، 123 كيلومترًا شمال غربي البلاد. >>

897 قراءة ( 488 قراءة من الفيسبوك)
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 30 دقيقة

قال المتحدث باسم الخارجية الفرنسية "رومان نادال" إن بلاده مع كل شركائها فى الاتحاد الاوروبى يعتبرون ان قانون "العدالة ضد رعاة الإرهاب" الأمريكى >>

2132 قراءة ( 538 قراءة من الفيسبوك)
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 30 دقيقة

أكدت وزارة الخارجية الروسية اليوم الجمعة " أن الكونغرس الأمريكي بإقراره قانون "مقاضاة ممولي الإرهاب"، " جستا " >>

1067 قراءة ( 142 قراءة من الفيسبوك)
يمن مونيتور (اخبار محلية) قبل 2 ساعة و 32 دقيقة

تحتاج للوصول إلى محافظة الجوف شمالي اليمن أن تسافر عبر التاريخ قبل الجغرافيا؛ فهي منسية من ذاكرة الحكومات المتعاقبة، ومن خطط البناء والتنمية، لا يصلها إلا النزر اليسير من خدمات الصحة والتعليم والاتصال. >>

73 قراءة
اليمن السعيد (الأخبار المحلية) قبل 2 ساعة و 35 دقيقة

تعرف على رسوم الخروج والعودة التي ستبدأ الجوازات السعودية تطبيقها من الأحد القادم >>

754 قراءة ( 177 قراءة من الفيسبوك)
يمن تليجراف (محليات) قبل 2 ساعة و 35 دقيقة

المستشفـى الـــوحيد في الجوف.. من التوقف والإهمال.. إلى العمل والإنجاز >>

55 قراءة
صوت سبأ (محلي) قبل 2 ساعة و 35 دقيقة

قتل شخصان يشتبه بانهما عنصرين في تنظيم القاعدة في غارة جوية شنتها طائرة بدون طيار في وسط اليمن، على ما أفاد مسؤول محلي الجمعة. وقال المسؤول ان الغارة استهدفت العنصرين الخميس في رداع في محافظة البيضاء. والولايات المتحدة هي القوة الوحيدة التي تمتلك طائرات من دون طيار قادرة على ضرب أهداف >>

45 قراءة
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 37 دقيقة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن يوم الأحد القادم إجازة رسمية بمناسبة حلول راس السنة الهجرية الجديدة >>

290 قراءة ( 49 قراءة من الفيسبوك)

بعد نقل البنك المركزي من صنعاء .. الحكومة اليمنية تعتزم البدء بالعمل على إستقلالية مؤسسة الاتصالات وفصل إيراداتها عن صنعاء >>

263 قراءة ( 13 قراءة من الفيسبوك)
المصدر اونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ساعة و 38 دقيقة

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، أن أكثر من 5 ملايين طفل يمني معرضون لأخطار صحية، مشددة على أن النظام الصحي في اليمن بحاجة "للوقوف على قدميه" بأسرع >>

32 قراءة
الأمناء نت (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 39 دقيقة

ناقش رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس أنيس بن عوض باحارثة مع رئيس الهئية العامة للمناطق الحرة ( المنطقة الحرة عدن ) حسن أحمد حيد عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بتعزيز مجالات التعاون بين الجانبين وبما يخدم المصلحة العامة. >>

51 قراءة
الموقع بوست (اخبار محلية) قبل 2 ساعة و 39 دقيقة

أفاد مراسل (الموقع بوست) بمحافظة إب نقلاً عن خطباء المساجد بمدينة القاعدة جنوب المحافظة أن سلطات مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية أعلنت حظر التجوال في المدينة ابتداء من الساعة الثانية عشر ليلاً وحتى الصباح.   وبحسب مراسل الموقع فقد تم تكليف خطباء المساجد بإبلاغ الناس بالإعلان خلال خط >>

126 قراءة
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 39 دقيقة

اشترط الرئيس عبد ربه منصور هادي، تلبية الجوانب الإنسانية الملحة للمحاصرين في بلاده من أجل الموافقة على هدنة لـ 72 ساعة >>

225 قراءة ( 78 قراءة من الفيسبوك)
الصهاريج نيوز (أخبار المحافظات) قبل 2 ساعة و 40 دقيقة

 انقلابيو اليمن على خطى طهران في تجنيد النساء والأطفال >>

51 قراءة
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 42 دقيقة

حجبت قيادة التمرد الحوثي رواتب موظفي الدولة اليمنية الموالين للشرعية والمتواطئين مع الانقلابيين على حد سواء >>

531 قراءة ( 153 قراءة من الفيسبوك)
يمن 24 (اخبار وتقارير) قبل 2 ساعة و 42 دقيقة

روسيا تصفع امريكا بأول رد قوي على قانون "جاستا" بشأن السعودية >>

908 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 2 ساعة و 42 دقيقة

قتل اثنين من عناصر تنظيم القاعدة أمس الخميس بغارة جوية نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار، في محافظة البيضاء، على الحدود مع محافظة مأرب، وسط اليمن. وأكدت مصادر محلية أن الغارة الأمريكية استهدفت المسلحين، أثناء مرورهما سيرا على الأقدام ظهر أمس الخميس، >>

157 قراءة ( 106 قراءة من الفيسبوك)
يماني نت (محلي) قبل 2 ساعة و 43 دقيقة

"قائد محور العند" يكشف لاول مرة سبب تراجع قوات الجيش الوطني في "الشريجة" شرق تعز >>

723 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 2 ساعة و 43 دقيقة

أظهرت بيانات من بنك أوف أمريكا ميريل لينش أن حجم السندات السيادية الصادرة بالعملة الأجنبية بلغ 98.6 مليار دولار بارتفاع حاد عن الأرباع الثلاثة الأولى من 2015. >>

42 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 2 ساعة و 43 دقيقة

استقر اليوان الصيني عند 6.6689 يوان مقابل الدولار وستنضم العملة الصينية رسميًا إلى الدولار واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني ضمن عملات الاحتياطي العالمي يوم السبت. >>

57 قراءة
يمن 24 (أخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 43 دقيقة

تفاصيل ليلة سوداء عاشها «المخلوع صالح» بعد محاصرته الأربعاء الماضي في «جبل نقم» >>

381 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 2 ساعة و 44 دقيقة

تعتزم إدارة البنك المركزي الجديد التوجه إلى روسيا وأمريكا لعقد صفقات جديدة بين الحكومة اليمنية وصندوق النقد الدولي لتوفير سيولة مالية . >>

601 قراءة ( 458 قراءة من الفيسبوك)
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 2 ساعة و 45 دقيقة

التقطت الكاميرات صورة للرئيس الفلسطيني محمود عباس وهو يبكي في جنازة رئيس الكيان الصهيوني السابق، شيمون بيريز ويعانق أرملته، أثناء تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير. وقوبلت خطوة أبو مازن، باستياء عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل من هذا الفعل، وعدوه خيانة للقضية الفلسطينية. وقد ش >>

666 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
سبأنت (محلي) قبل 2 ساعة و 45 دقيقة

لقى عنصرين من مسلحي تنظيم انصار الشريعة الإرهابي ، مصرعهم في غارة جوية لطائرة أمريكية بدون طيار في محافظة البيضاء. >>

46 قراءة
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 45 دقيقة

قبل أن يحزم حقائبه للتوجه إلى العاصمة السعودية الرياض، التي من المزمع أن يصل إليها اليوم >>

229 قراءة ( 114 قراءة من الفيسبوك)
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 48 دقيقة

طالب مستشار الرئيس اليمني والقيادي الجنوبي البارز المهندس حيدر العطاس >>

2026 قراءة ( 1227 قراءة من الفيسبوك)
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 51 دقيقة

تبنى تنظيم داعش عملية اغتيال نفذها صباح اليوم، ضد ضابط امن سياسي متقاعد >>

363 قراءة ( 54 قراءة من الفيسبوك)
يمن 24 (اخبار وتقارير) قبل 2 ساعة و 51 دقيقة
197 قراءة
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 2 ساعة و 51 دقيقة

الحكومة : ترتيبات على قدم وساق لإطلاق شبكة اتصالات مستقلة عن الانقلابيين >>

120 قراءة
يمن مونيتور (اخبار محلية) قبل 2 ساعة و 56 دقيقة

لم يكن الطفل اليمني "سالم" وصورته التي تناقلتها وسائل الإعلام المحلية والدولية وأثار موجة من التضامن والاستهجان سوى نقل جزء يسير من معاناة سكان محافظة الحديدة غربي البلاد. >>

128 قراءة ( 61 قراءة من الفيسبوك)
يمن تليجراف (محليات) قبل 2 ساعة و 57 دقيقة

اغتيال ضابط متقاعد في الأمن السياسي بعدن و«داعش» يتبنى العملية وينشر صوراً للجريمة >>

138 قراءة
مندب برس (اخبار وتقارير) قبل 2 ساعة و 59 دقيقة

وصل الى مكان الحادثة في مدينة جيبور طاقم السفارة اليمنية في الهند ممثلا بالسفير جمال الحاج والملحق الثقافي الدكتور مازن الجفري وبقية اعظاء اللجنة الى المدينة للاطﻻع على حيثيات وملابسات وفاة الطالب موسى الوجية والذي توفي في ظروف غامظة في مدينة جيبور ولاية راجستان الهندية , >>

264 قراءة ( 62 قراءة من الفيسبوك)
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 3 ساعة و 0 دقيقة

تلاحق غارات التحالف تعزيزات ميليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح في أكثر من جبهة يمنية >>

146 قراءة
يمن برس (شؤون محلية) قبل 3 ساعة و 0 دقيقة

قُتل 3 جنود من قوات الجيش الحكومي، اليوم الجمعة، إثر غارة جوية خاطئة شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، على دورية عسكرية في مديرية حرض بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن). ومقلت وسائل اعلام محلية عن مصدر عسكري قوله : "إن المقاتلات الحربية >>

404 قراءة ( 318 قراءة من الفيسبوك)
يمن 24 (اخبار وتقارير) قبل 3 ساعة و 1 دقيقة

«نيويورك تايمز» تكشف حقيقة تورط مسؤولين سعوديين بهجمات 11 سبتمبر >>

409 قراءة
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 3 ساعة و 1 دقيقة

أكد مسؤولون في البنك المركزي في عدن، أن طاقم شاب تم تأهيله مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة على الأنظمة المصرفية الدولية >>

292 قراءة ( 69 قراءة من الفيسبوك)
براقش نت (محليات) قبل 3 ساعة و 2 دقيقة

مقتل مسلحين بطائرة بدون طيار في إحدى قرى (رداع) التي يسيطر عليها الحوثيون >>

56 قراءة
يمان نيوز (الأخبار المحلية) قبل 3 ساعة و 2 دقيقة

" داعش" يتبنى اغتيال ضابط في أمن عدن وينشر صوراً للحظات الاغتيال تظهر فشل الأمن (صور) >>

164 قراءة
الشاهد نيوز (محليات) قبل 3 ساعة و 3 دقيقة

كشف مصدر يمني، عن محاولة جديدة من قبل جماعة الحوثي المتمردة لاغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح، مشيراً إلى أن الحوثيين حاصروا صالح في جبل نقم بصنعاء مساء أول من أمس، في ليلة وصفها أتباع صالح بـ الليلة السوداء . >>

1354 قراءة ( 938 قراءة من الفيسبوك)
يمن برس (متابعات) قبل 3 ساعة و 4 دقيقة

في الوقت الذي يستعد الإسرائيليون لدفن رئيسهم السابق شيمون بيريز، كشف رئيس تحرير صحيفة جيروزاليم بوست السابق ستيفن ليندي، عن سر طلب بيريز إخفاءه حتى مماته، وهو وقف عملية عسكرية كان ينوي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو توجيهها إلى إيران قبل عامين. ويقو >>

1429 قراءة ( 1007 قراءة من الفيسبوك)
اليمني اليوم (أخبار محلية) قبل 3 ساعة و 5 دقيقة

تحذّر أوساط رسمية وغير رسمية في المملكة العربية السعودية وحلفائها من أن القانون الذي يتيح لعائلات ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر .. >>

325 قراءة ( 46 قراءة من الفيسبوك)
يمن مونيتور (اخبار محلية) قبل 3 ساعة و 8 دقيقة

  بعد أن أعلن الحوثيّون عن تمرّدهم المسلح في العام 2004، يرون أن الخطة المقترحة من قبل الرياض خطرة للغاية على المكاسب الميدانيّة التي سعو جاهدين من أجل تحقيقها.  >>

102 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
4866
8762
24873
96538
112486
40115
50189
13259
11135
1504
89586
4177
14247
20149
5196
3312
19016
5689
158997
331590
25016
4517
13891
102669
123560
6052
3618
13078
17053
6755
3290
21456
31871
118344
19582
332751
959
943
2060
138545
1741
13443
14881
25310
8942
13430
7598
2403
7137
24073
10890
2440
3925
4271
6799
9610
631
1770
1547
11022
1795
284301
17865
4339
2013
180010
11588
44140
6127
377
4217
7728
239456
5927
14631
23508
2035
18530
151
55765
685866
22178
6243
159279
2918
19337
1322
3743
571
14894
9266
8409
5851
6212
1603
36310
15017
13562
39643
30033
13396
3150
1960
377054
2913
963
6331
15523
3405
1996
8220
1366
6841
3457
12175
4390
575
1954
6410
18145
110747
2509
39859
31008
9481
51013
15317
9962
1031
4902
86051
3906
1097
12664
5686
31600
7730
11768
2702
2554
2579
5780
11861
15133
65015
2199
6539
1378
5497
30779
27602
3262
2837
5866
17456
2612
29405
6232
5730
7511
1539
3052
15496
54708
3037
1767
24618
55079
131441
1596
47765
64412
9295
90139
49093
113216
53063
1910
42285
6647
3353
14462
7207
27840
6591
10293
80549
28216
7367
6779
11442
8793
94552
13128
18616
4090
1848
2977
5510
10488
2666
9645
1644
5657
160257
16068
5174
7825
469721
7422
23838
14738
23166
28887
15926
10608
10578
2823
6747
4257
2648
15650
19276
15688
38774
2213
42387
936874
33538
8909
17426
4281
29709
1110
4433
1240
10815
3114
1999
123848
8150
3305
1667
100762
107504
6445
84107
92157
58429
19237
8898
827
57882
49585
86002
9505
19782
1086
53951
3019
1339
4352
14681
18548
306308
10895
19290
2400
5430
1960
14164
3537
2195
249
6776
34319
14091
25076
1035
89461
69990
63528
28913
39483
12303
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها