سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

مشاري الذايدي في الأدب العربي؛ التليد منه والجديد، خطب شهيرة صارت من غرر الكلام، ومعاقد البلاغة، وم

12 قراءة

عبد الرحمن الراشد لم يعد هناك شك في أن الأزمة القطرية باقية معنا، وليست وشيكة الحسم، كما كان البعض

33 قراءة

مقالة افتتاحية تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الج

36 قراءة

إذا عدنا بالذاكرة للعام 1990م وبالتحديد زمن التوقيع على الوحدة اليمنية المركزية والتي وقع عليها آنذا

64 قراءة

هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمورآ  ، وهكذا يحفظون للخصم والمعارض شعرة معاوية ، هكذا هم ا

74 قراءة

حرصت طوال الفترة الماضية الابتعاد عن الاسلوب الاعلامي بتوجيه رسائلي عبر هذة الصفحة وحرصت ان تكون رسا

135 قراءة

المشهد لازال في تعز أكثر تعقيدا ويزداد يوما بعد أخر يصبح أكثر تعقيدا بسبب الممارسات الخاطئة والغير م

318 قراءة

ا قيل أنها مبادرة مجلس النواب هي في الواقع خطبة جمعة حزينة! خطبة لم يسمعها أحد في العالم ..لماذا

161 قراءة

عبد القادر قردوع أعيدي فؤادي… لن أعود سوى به سأترك للأوجاع إغلاق بابه تعبتُ ولم يترك لي العمر فسحةً

78 قراءة

هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمور آ ، وهكذا يحفظون للخصم والمعارض شعرة معاوية ، هكذا هم ا

128 قراءة

هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة . الأول : أم تظهر حزينة او طبيعية خلال أيام زفاف ابنتها ، وتك

247 قراءة

حسان دبوان   قبل ثمانية أشهر .. دخلت عدن .. كانت المدينة أشبه بقرية من العقد الحجري&nb

110 قراءة
89 قراءة

لقيت التحركات الحثيثة لحكومة الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحرر

99 قراءة

هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمور  ، وهكذا يحفظون للخصم والمعارض شعرة معاوية ، هك

104 قراءة

بقلم / أنور الصوفي       هكذا يتعامل القادة وهكذا يمسكون بزمام الأمور  

114 قراءة

  تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الجيش الو

77 قراءة

 إذا عدنا بالذاكرة للعام 1990م وبالتحديد زمن التوقيع على الوحدة اليمنية المركزية والتي وقع عليه

100 قراءة

المتابع لزيارة ردة الفِعل التي مثلتها زيارة قادة مليشيا الإنقلاب صالح والصماد لسنحان مسقط رأس الرئيس

69 قراءة

تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الجيش الوطني وقيادا

68 قراءة

    لا ارغب بالتعليق او الخوض بغمار الامور السياسية نتيجة لضغوط مجتمعية و اعتبارات ش

89 قراءة

لقيت التحركات الحثيثة لحكومة الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحررة

63 قراءة

لقيت التحركات الحثيثة لحكومة الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المحررة

62 قراءة

حرصت طوال الفترة الماضية الابتعاد عن الاسلوب الاعلامي بتوجيه رسائلي عبر هذة الصفحة وحرصت ان تكون رسا

64 قراءة

حرصت طوال الفترة الماضية الابتعاد عن الاسلوب الاعلامي بتوجيه رسائلي عبر هذة الصفحة وحرصت ان تكون رسا

131 قراءة

تطالعنا مواقع إخبارية مشبوهة وممولة من جهات معادية، بتقارير ومواد إعلامية تستهدف الجيش الوطني وقيادا

94 قراءة

تواصل براكين القارة العربية قذف حممها اللاهبة. في الأسبوع الفائت، دشن آ«حزب اللهآ» حرباً مذهبية لصال

105 قراءة

كانت البدايات الاولى لهذا النزاع في العام 1900م بتوقيع اتفاقية بين فرنسا وايطاليا , حيث كانت فرنسا ت

116 قراءة

في مقابلة أجريت معها بصحيفة الخليج عام 2013 عنوانها الموهبة لا ترتبط بالتميز الدراسي سئلت الدكتورة م

115 قراءة

هادي يعين محافظا جديدا للبيضاء وأغلبهم يتداولون الخبر والكثير يفرحون لذلك ، وكأن المحافظ الجديد سيدا

91 قراءة

ثار الحوثيون ضجة كبيرة حول مبادرة السلام التي أطلقها مجلس النواب مؤخرا حتى قال أحد حسن زيد: ”

337 قراءة

من كتابي الكون الغامض المتوسع قيل ابدأ بنفسك، وسأبدأ بتوثيق نظريتي التي اسميتها (الانزياح الديناميك

88 قراءة

  لا يمكن للمرء أن يتعلم السباحة على اليابسة ولا يمكن للشعب أن يتعلم السياسة دون ممارسة!

83 قراءة

محمد عبدالله القادري هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة . الأول : أم تظهر حزينة او طبيعية

225 قراءة

محمد عبدالله القادري  هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة . الأول : أم تظهر حزينة او طبي

159 قراءة

 لا يختلف اثنان على أن الشهيد محمد احمد النعمان من أهم العقول السياسية اليمنية المستقبلية، وأحد ابر

93 قراءة

آ  تتزامن إحتفالية المؤتمر الشعبي العام، بذكري ال 35 لتأسيسة، مع فتح باب "الإنتساب" الهجرة السياسية

174 قراءة

محاصرون في شبه إقامة جبرية من قبل الانقلابيين وعدد كبير منهم في السجون دون وجه حق أو مراعاة لأبسط ال

79 قراءة

ما قيل أنها مبادرة مجلس النواب هي في الواقع خطبة جمعة حزينة! خطبة لم يسمعها أحد في العالم ..لماذا

129 قراءة

أعتقد أن الجميع سمع قبل أكثر من خمسة أشهر رئيس مجلس النواب وهو يتحدث عن الأسطى الذي رمى بأوامر رئيس

207 قراءة

  لا ارغب بالتعليق او الخوض بغمار الامور السياسية نتيجة لضغوط مجتمعية و اعتبارات شخصية قد تك

129 قراءة

  × فتحت بطاقات الاتحاد الدولية للصحافة الرياضية الممنوحة  للإعلاميين اليمنيين  

68 قراءة

الإعلاميون هم الإعلام ، والبيان الذي جمع صحفيوا اليمن وإعلاميه بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم ال

128 قراءة

الذين في الداخل : _محاصرون في شبه إقامة جبرية من قبل الانقلابيين وعدد كبير منهم في السجون دون وجه

88 قراءة

هناك صنفان من أم الحريوة أو أم العروسة .     الأول : أم تظهر حزينة او طبيعي

286 قراءة

يوجد مثل شعبي تتداوله الناس في بعض مناطق أرياف جنوبنا الحبيب جيلاً بعد جيل وهو المثل الذي يقول فكر ب

99 قراءة

فجر السادس والعشرين من مارس ٢٠١٥ كانت طائرات عربية تدك مواقع عسكرية فى اليمن

135 قراءة

الذين في الداخل : _محاصرون في شبه إقامة جبرية من قبل الانقلابيين وعدد كبير منهم في السجون دون وجه

81 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 40 دقيقة

بعث طارق محمد عبدالله صالح، لأول مرة، برسالة عائلية وخاصة لنجل الرئيس السابق المتواجد في الأمارات،  أحمد علي عبدالله صالح. ونشر طارق صالح على حسا

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 480 قراءة ( 42 قراءة من الفيسبوك)
يافع نيوز (محليات) قبل 0 دقيقة

حضرموت – علي الجفري -تصوير عبدالرحمن باحباره وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – اليوم – عددا من السلال الغذائية على أهالي مديرية الديس الشرقية شرق محافظة حضرموت.. استفادت منها الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم من أبناء المديرية. ويأتي تو >>

0 قراءة

الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز (43 عاما) عين نائبًا لأمير منطقة عسير في أبريل/ نيسان 2017 وقبلها كان مستشارًا للعاهل السعودي بمرتبة وزير عام 2015. >>

10 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 3 دقيقة

قائد عسكري : 12 لواء عسكري مستعدة لاقتحام محافظة صعدة >>

6 قراءة
يمن توك (اخبار الوطن) قبل 5 دقيقة

الجمهورية اليمنية تطالب دول العالم بتسهيل إجراءات السفير إليها وتخفيف قيود التنقل على اليمنيين >>

31 قراءة

     ذكرت مصادر صحفية، الثلاثاء، أن شقيق زعيم المليشيات الحوثية عبد الملك الحوثي، لقي مصرعه يوم الاثنين الماضي في غارة لطائرات التحالف العربي استهدفت موقعا كان يتواجد فيه بمحافظة صعدة، معقلهم الرئيس.   واشارت المصادر الى أن المدعو، عبد المجيد بدر الدين الحوثي، >>

114 قراءة ( 8 قراءة من الفيسبوك)
يمن فويس (تكنولوجيا) قبل 11 دقيقة

بات امتلاك الهواتف الذكية أمرا شبه ضروري لمواكبة التطور في هذا العالم، لكن شراء هاتف ذكي الآن يعتبر خطوة سيئة جدا >>

68 قراءة

البحرين أصدرت عام 2015 القانون رقم (17) لتوفير الحماية القانونية من العنف الأسري والحد من ظاهرة تعنيف النساء والأطفال؛ جسديًا ونفسيًا وجنسيًا واقتصاديًا. >>

26 قراءة

شهد العراق سلسلة كبيرة من الاغتيالات التي تعرضت لها شخصيات سياسية وعسكرية وأكاديمية وفنية. >>

25 قراءة

لقيت عروس يمنية مع ثمانية من اقاربها مصرعهم في حادث مروري مروّع، مساء اليوم الثلاثاء، اثناء زفافهم عروساً إلى قرية القرن بمحافظه ذمار وسط اليمن.   وبحسب شهود عيان، فان الحادث المروع وقع تمام الساعة التاسعة من مساء أمس  الثلاثاء، جوار محطة القدس امام قرية قرن ذمار، >>

63 قراءة ( 10 قراءة من الفيسبوك)

مكتب الأوقاف بالشحر ينفي توجيهه بسحب كتب ابن تيمية ومحمد بن عبدالوهاب >>

43 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

قالت صحيفة "الرياض" السعودية أن تحقيقات للنيابة العامة كشفت مع موقوف من الجنسية اليمنية، عن تورطه في بيع معلومات أمنية لجماعة الحوثي الإرهابية >>

90 قراءة

كشف قائد عسكري يمني اليوم الأربعاء، عن استعداد قوات الجيش الوطني، لتطويق محافظة صعدة شمالي معقل جماعة الحوثي بـ 12 لواء عسكري. >>

52 قراءة

الكشف عن معلومات لاول مرة عن الشخصيات اليمنية المدرجة في قائمة الدول الأربع للإرهاب( تفاصيل ) >>

106 قراءة

قتل أربعة مدنيين، من أسرة واحدة، الثلاثاء، بانفجار لغم أ الاسرة . >>

37 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
براقش نت (محليات) قبل 22 دقيقة

صاعقة رعدية تودي بحياة ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة في صنعاء >>

93 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 27 دقيقة

اندلعت امس الثلاثاء اشتباكات بين الحوثيين في محافظة " ريمة " - غرب اليمن . وحسب المركز الإعلامي لإقليم تهامة " والذي أكد وقوع اشتباكات وتبادل لإطلاق النيران في نقطة باب الثلوث في مركز المحافظة "الجبين" بين متحوثي مديرية الجبين وحوثيين من خارج المحافظة. وأشار المصدر " أن الاشتباك >>

54 قراءة

ذكرت مصادر صحفية، الثلاثاء، أن شقيق زعيم المليشيات الحوثية عبد الملك الحوثي، لقي مصرعه يوم الاثنين الماضي في غارة لطائرات التحالف العربي استهدفت موقعا كان يتواجد فيه بمحافظة صعدة، معقلهم الرئيس. >>

178 قراءة
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 35 دقيقة

مقتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة وإصابة آخرين في انفجار لغم أرضي بالجوف >>

52 قراءة

كشف قائد عسكري يمني، عن أن الجيش الوطني اليمني يطوّق صعدة، معقل الميليشيات الحوثية، وأن هناك 12 لواء تستعد لتحرير المنطقة. >>

90 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
حضارم نت (أخبار محلية) قبل 37 دقيقة

اللجنة الإعلامية لمؤتمر الاستثمار في المهرة تناقش خطتها التحضيرية >>

51 قراءة

أوقاف حضرموت ينفي مغادرة 240 من الأئمة إلى الخارج لتلقي دوارات لمواجهة أفكار دينية >>

71 قراءة

قال رئيس لجنة الصليب الأحمر الدَّولية بيتر ماورير، بأنه شعر بالصدمة بسبب إحراق أكوام النفايات وسط مدينة تعز،التي زارها الاثنين . >>

88 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

طالبت الحكومة اليمنية دول العالم وخاصة الدول التي تستضيف اليمنيين بتسهيل إجراءات السفر إليها وتخفيف قيود التنقل على اليمنيين . >>

109 قراءة
اليمن السعيد (تقارير) قبل 44 دقيقة

الإمارات : آن الأوان أن تتخلى الدوحة عن دعم الإرهاب وأن يقف العالم معاً في وجهه >>

78 قراءة

قتلت أسرة كاملة ،بانفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في الجوف، شمالي اليمن. >>

62 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)
مأرب برس (أخبار الوطن) قبل 48 دقيقة

بحث وزير الإعلام معمر الإرياني في العاصمة المصرية القاهرة مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايلسات اللواء أحمد أنيس أوجه التعاون المشترك بين اليمن ومصر في المجالات المتصلة ببث القنوات الفضائية اليمنية. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الوزير الإرياني قال خلال اللقاء: إ >>

55 قراءة
يمن تليجراف (محليات) قبل 50 دقيقة

قرّر المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا إيقاف كل من أنخل ماريا بيار، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وخوان بادرون، نائبه في الشؤون الاقتصادية، لمدة عام بشكل مؤقت، في انتظار نهاية محاكمتهما بتهم الفساد. ويعتبر المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا منظمة مستقلة عن الحكومة تهتم بشؤون الر >>

59 قراءة

كسبت "سنكلير" في العام الماضي، 256 مليون دولار ربحاً من صافي الدخل، الذي بلغ 2.7 مليار دولار من الإيرادات. >>

101 قراءة
براقش نت (محليات) قبل 54 دقيقة
196 قراءة ( 1 قراءة من الفيسبوك)

القرار لا يستثني أي فئة عدا ذوي الاحتياجات الخاصة وفق تقارير طبية معتمدة وموثقة. >>

197 قراءة
الصحوة نت (اقتصاد) قبل 59 دقيقة

صرح وكيل وزارة المواصلات البريطاني جيسي نورمان أن الحكومة البريطانية سوف تلتزم بشروط اتفاق باريس حول البيئة الذي ينصح بخفض عوادم السيارات إلى الصفر بحلول عام 2050 وقال إن بريطانيا سوف تشترط أن تكون كل السيارات الجديدة بأنواعها بلا عادم بداية من عام 2040.وكان عمدة لندن صديق خان قد أعلن >>

88 قراءة
مندب برس (أخبار محلية) قبل 59 دقيقة

أقدم مسلحون مجهولون الليلة الماضية على تفجير أنبوب للنفط الخام في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن. >>

105 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 1 ساعة و 2 دقيقة

يافع نيوز – صحف: أكد قائد عسكري يمني أن قوات الشرعية تواصل تقدمها في جبهات الساحل الغربي للبلاد، وأنها اقتحمت بعض بوابات معسكر خالد بن الوليد الاستراتيجي، في منطقة موزع التابعة لمحافظة تعز. وقال أيمن جرمش، ركن التوجيه في لواء صقور تهامة، القيادي الميداني في المقاومة الشعبية، لـ >>

160 قراءة
الصحوة نت (أخبار) قبل 1 ساعة و 2 دقيقة

قال اللواء أمين الوائلي، قائد المنطقة العسكرية السادسة إن قيادة الجيش في المنطقة تستعد لاقتحام صعدة التي كانت نقطة انطلاق الميليشيات، مستعينة بـ12 لواء متكاملا، وعدد آخر من الألوية التي يجري تجهيزها. وأضاف لصحيفة الشرق الأوسط أن قيادة الجيش ستتمكن من اقتحام صعدة رغم اعتماد الميل >>

122 قراءة
وطن نيوز (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 3 دقيقة

تلتزم جماعة الحوثي الصمت كعادتها في التكتم عن أنباء مصرع قياداتها البارزة، كما هو الحال بالنسبة للقيادي البارز حسن المداني الذي لم تعلن الجماعة مقتله إلا بعد مرور عام ونيف على حادثة مصرعه. وتقول مصادر محلية أن عبد المجيد بدر الدين الحوثي، شقيق زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، لقي مصرعه >>

199 قراءة
وطن نيوز (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 3 دقيقة

لقيت عروس يمنية مع ثمانية من اقاربها مصرعهم في حادث مروري مروّع، مساء اليوم الثلاثاء، اثناء زفافهم عروساً إلى قرية القرن بمحافظه ذمار وسط اليمن. وبحسب شهود عيان، فان الحادث المروع وقع تمام الساعة التاسعة من مساء أمس  الثلاثاء، جوار محطة القدس امام قرية قرن ذمار، نتيجة اصطدام سيارة الع >>

141 قراءة
يافع نيوز (محليات) قبل 1 ساعة و 4 دقيقة

يافع نيوز – الشرق الأوسط: كشف قائد عسكري يمني، عن أن الجيش الوطني اليمني يطوّق صعدة، معقل الميليشيات الحوثية، وأن هناك 12 لواء تستعد لتحرير المنطقة. وقال اللواء أمين الوائلي، قائد المنطقة العسكرية السادسة في اليمن، لـ(الشرق الأوسط): إن قيادة الجيش في المنطقة تستعد لاقتحام صعدة ا >>

112 قراءة
يمن توك (اخبار الوطن) قبل 1 ساعة و 5 دقيقة

قيادي بارز في المليشيات الحوثية يقتحم مركز عمليات الطوارئ الإقليمي الدولي بالعاصمة صنعاء >>

97 قراءة
يمن مونيتور (اخبار محلية) قبل 1 ساعة و 7 دقيقة

عبّر رئيس لجنة الصليب الأحمر الدَّولية بيتر ماورير، اليوم الثلاثاء، عن صدمته لإحراق أكوام النفايات في مدينة تعز وسط اليمن، بل وأمام المستشفيات. >>

155 قراءة
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 13 دقيقة

قتل مسلح حوثي وأصيب اثنين في تبادل لإطلاق النار،أمس الثلاثاء، في جامع الهادي بمدينة صعدة ـ معقل الحوثيين ـ شمال اليمن. >>

105 قراءة
أنباء عدن (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 16 دقيقة

اتهم محامي الرئيس السابق " محمد المسوري " الحوثيين بتهريب من وصفهم مرتكبي " جريمة النفق " إلى محافظة صعدة التي يسيطرون عليها. و خلال جلسة عقدتها المحكمة الجزائية المتخصصة في صنعاء أمس الإثنين للنظر في قضية منفذي عملية حفر النفق اتهم " المسوري " الحوثيين بتهريب منفذي عملية >>

234 قراءة ( 25 قراءة من الفيسبوك)
مندب برس (اخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 17 دقيقة

قالت صحيفة «الوطن» السعودية، إن طائرات التحالف العربي استهدفت، فجر أمس، مقر قائد ميليشيات الحوثي الإنقلابية عبد الملك الحوثي، في أحد الكهوف بجبال مران في محافظة صعدة. >>

155 قراءة
اقاليم برس (اخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 20 دقيقة

حذرت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك، الخاضعة لسلطات الانقلابيين في صنعاء، من شراء أو تناول حليب وعصائر «الربيع» السعودية كونها غير صالحة للاستخدام الآدمي. >>

197 قراءة
إرم نيوز (أخبار وتقارير) قبل 1 ساعة و 22 دقيقة

المهاجم الفرنسي الشاب ربطته الإشاعات بقوة بفريق ريال مدريد والمدرب الفرنسي يواجه رغبة لاعبيه في المشاركة. >>

105 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
9261
10420
97910
116815
41066
50946
15370
12067
3563
15430
22293
19827
3831
6894
175604
5142
14442
125211
6545
13567
17617
7310
22064
119268
335859
221
2531
142383
2212
25930
9433
14133
8804
25428
3418
4359
4734
7287
10006
2280
774
2281
2230
286742
18469
5091
2466
185977
6725
4644
242973
6427
15275
765
561
63391
693909
3308
1963
37154
15467
14113
42201
13965
3670
386614
3377
7014
2729
10224
12874
4980
963
2403
2983
44269
16090
1415
87277
4332
1496
13209
8125
12222
2981
12354
65726
6975
1882
31843
6319
30044
7437
8014
16475
62924
25164
91245
113969
53634
2299
28523
7059
81824
29454
7178
11895
100909
13643
19112
5916
11138
10198
2077
6021
161085
6676
508123
8210
15521
24517
30025
17219
10999
10991
7349
3077
16187
19687
16570
39453
43245
947431
5851
30256
2323
1690
4126
8813
108394
6841
84920
66853
19709
1229
58883
50840
88449
20395
1735
58523
3666
1822
17090
19111
316847
2973
2396
14576
4680
1170
36731
2500
71580
29653
41420
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها